الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بسبب الأحداث الفلسطينية... شيرين عبدالوهاب تدخل في نوبة اكتئاب

المصدر: "النهار"
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
A+ A-
لم تتمكن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من إعلان موقفها من القضية الفلسطينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تعرّضت خلال الفترة الأخيرة لعملية نصب، حيث استولى أحد المنتجين على جميع حساباتها واستغلّها لصالحه مادياً.

لكن خلال الساعات الماضية، تصدّر اسم شيرين "الترند" بعدما أعربت عن حزنها مما يحدث في الأراضي الفلسطينية المحتلة، واستشهاد عشرات الفلسطينيين ما بين الرضع والأطفال والشيوخ والنساء.

وأكدت شيرين خلال تصريحات صحافية أنها تعاني حالة اكتئاب هذه الأيام بسبب متابعتها للأحداث ومشاهدة فيديوات القصف والقتل، داعيةً الله بالصبر لأمهات الأطفال الذين يستشهدون أمام أعينهن.

كان من المفترض أن تحيي المطربة المصرية، حفلاً غنائياً بالكويت في التاسع من شهر تشرين الثاني المقبل، ضمن حفلات مهرجان "ليلة العمر" التي انطلقت نهاية شهر أيلول الماضي، لكن مجلس الوزراء الكويتي أصدر قراراً نهاية الأسبوع الماضي بإلغاء الفعاليات والحفلات الفنية كافة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، ومن أبرزها حفلات النجم الإماراتي حسين الجسمي والمطربين تامر عاشور وبهاء سلطان.

شيرين، كانت قد شاركت في أوبريت "القدس هترجع لنا" الذي تم إنتاجه في العام 2000، لإعلان تضامنها مع الشعب الفلسطيني بعد استشهاد الطفل محمد الدرة، وشاركها في غنائه عدد كبير من فناني مصر أبرزهم محممد حماقي، حمادة هلال، هدى سلطان، سميحة أيوب، شريف منير، نيللي كريم، دنيا سمير غانم، يسرا، لبلبة وغيرهم.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم