الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أحمد حلمي يكشف عن لحظات طريفة ومؤثّرة في مرحلة طفولته (فيديو)

المصدر: "النهار"
 أحمد حلمي.
أحمد حلمي.
A+ A-
كشف الفنان أحمد حلمي عن أسرار مرحلة طفولته للمرة الأولى، والتي جمعت بين الغرابة والبراءة والطرافة. كان أبرزها وقوعه في غرام خالة صديقه، على الرغم من أنها تكبره بعشرات السنوات، حيث كان عمره في ذلك الوقت لم يتخط الستة أعوام، ووصلت الحال به إلى أنه كان يشعر بتأنيب الضمير لاعتقاده بأنه يخون صديقه.

وسرد حلمي هذه الحكايات خلال تصريحات تلفزيونية، وذكر أنه عاش أغلب سنوات طفولته في السعودية، وكان ينتظر حصوله على الإجازة السنوية كي يسافر إلى مصر كي يلتقي أسرته وأصدقاءه، واصفاً لحظات وصوله إلى مطار القاهرة بالأسعد في حياته وقتها.

رغم النجاح والشهرة الكبيرة التي حققها النجم المصري، إلا أنّه لم يكن يتوقع يوماً أن يكون شخصاً مشهوراً، فلم يكن ذلك قائماً على خريطة أحلامه، إذ كان يشعر دائماً بأنه لن ينجح في مرحلة الثانوية العامة ولن يستطيع الحصول على أي أموال.


عقدة تكونت داخل حلمي بعدما تخطى مرحلة الطفولة، حيث ندم على عدم تعلّمه اللغات الأجنبية كيّ يتمكن من السفر إلى الدول الأوروبية، لكنّ ظروفه في هذه الفترة لم تسمح له بذلك، وشعر بأنّ الأمر سوف يتحول إلى عقدة نفسية من الممكن أن تصل إلى حد الحقد على من فعلوا ذلك، حيث روى أنه كان يهرب من العزائم بالمطاعم لعدم قدرته على قراءة قائمة الطعام التي عادة ما تدوّن بالإنكليزية.

لحظات مؤثرة من الممكن أن تمر مرور الكرام على بعض الأشخاص، لكن حلمي لا يزال يتذكر تفاصيلها بسبب الأثر النفسي الذي تركته فيه، حيث كشف عن صفع والده له بقوة بعدما اشتكى له خاله من موقف ما، فاضطر إلى معاقبته أمامه بالضرب، مما تسبب في شعوره بالصدمة وقتها، وظل حتى الوقت الحالي متأثراً بما حدث معه.

حلمي، فتح قلبه واعترف بأنّه كان شخصاً عديم الثقة بنفسه ودائماً يشعر بأنّ هناك شيئاً ينقصه، لكنه نجح في التغلب على ذلك بعدما نجح في تقديم برنامج للأطفال للمرة الأولى، إذ لم يكن يظهر وقتها بوجهه، مما منحه ذلك بعضاً من الثقة بالنفس. وعندما شعر بالرغبة في عدم استكمال تقديم البرنامج، أخبرته الإعلامية سناء منصور، بأنه لن يقدر أحد على مواصلة البرنامج غيره، مما منحه دفعة معنوية قوية كونه أصبح مميزاً في شيء ما.

لم يعش حلمي مع والده سنوات طويلة حيث توفي وهو في سن صغيرة. وبالرغم من ذلك، فإنه نجح في بناء شخصيته وتشجيعه على اتخار القرار. وبعد مرور سنوات طويلة على وفاته لا يزال يحلم به بصورة مستمرة، ويشعر كأنه يوجّه له رسائل من خلال تلك الأحلام، حيث أخبره ذات مرة أنه لم يسجد لله بشكل صحيح.

لاقت تصريحات أحمد حلمي تفاعلاً عقب مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنه من الفنانين الذين لا يحبّون الظهور عبر وسائل الإعلام بصورة مستمرة ويتكتمون على تفاصيل حياتهم.

يذكر أن أحمد حلمي منشغل حالياً في التحضير لفيلمه الذي يحمل عنوان "لسه حتة"، وهو اسم مبدئي للعمل الجديد، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في الشتاء المقبل. العمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم