السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

نوال الزغبي ومحمد رمضان يُترجمان المصالحة بفيديو جديد... "أصدقاء للأبد"

المصدر: "النهار"
الفنانان نوال الزغبي ومحمد رمضان في حفل "موريكس دور" (تصوير: حسام شبارو).
الفنانان نوال الزغبي ومحمد رمضان في حفل "موريكس دور" (تصوير: حسام شبارو).
A+ A-
ترجم الفنانان نوال الزغبي ومحمد رمضان المصالحة بينهما، والتي كانت أبرز المفاجآت التي شهدها حفل توزيع جوائز "موريكس دور"، الأحد، من خلال مقطع فيديو جمعهما، وأكّدا فيه أنّ ما حصل على المسرح كان وليد لحظة وانتهت.
 
الفنانة نوال الزغبي نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام" ظهرت فيه إلى جانب رمضان، الذي قال: "ثقة في الله، أصحاب، أخوة وحبايب، ثقة في الله النجاح". وبادلته الزغبي المشاعر، كما أرفقت مقطع الفيديو بتعليق: "أصدقاء للأبد، مش ممكن حدّ يتعرّف عليك يا محمد وما يحبّكش... قمّة التواضع والأخلاق".
 
 
وأعاد رمضان، عقب انتهاء حفل الـ"موريكس"، نشر فيديو المصالحة، أرفقه بتعليق: "صافي يا لبن".
 
يُذكر أنّ الناقد الفني جمال فيّاض عبّر عن رغبته في إنهاء الخلاف بين الزغبي ورمضان، عقب التصريحات الأخيرة التي قالت فيها الزغبي إنّها "لا تعرف من هو"، وردّه على تلك التصريحات. ودعا فيّاض الفنانَين إلى المسرح، وهو ما رحّبا به، حيث تبادلا العناق والقبلات.
 
وأوضحت نوال الزغبي سبب تصريحاتها بالقول: "إنتَ استفزتني يا محمد، لهذا السبب قلت: مين محمد رمضان؟ معرفوش، هو في حدّ ما يعرفش محمد رمضان؟ لكن أنا بموت فيك وبحبك وإنت فنان قدير".
 
وعلّق محمد رمضان قائلاً: "للمرة الأولى أوضح الموقف، سُئلت عن الفنانة التي أحلم أن أغنّي معها، وأحلم كلمة كبيرة". وأكّد قائلاً: "نحن أحببنا الفنّ من لبنان، ولبنان أكثر بلد متذوّق للفن، وأكثر بلد أثرى صناعة الفن المصرية بنجومها وفنّانيها، ومن لا يحترم الفنان اللبناني ولبنان لا يحترم نفسه ولا الفن، وكلّ الحب لنوال الزغبي، وأنا واحد من ملايين جمهورها ومحبيها".
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم