الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

غادة عبدالرازق تكشف الأسرار... كيف تتعامل مع أزماتها الخاصة؟

المصدر: النهار
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
A+ A-
لا يزال اسم الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، يتصدّر "الترند" في مصر ومحركات البحث، وذلك عقب إذاعة أولى حلقات مسلسلها الجديد "حدث بالفعل" الذي يُعرض أسبوعياً عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتجسد خلاله شخصية طبيبة نفسية، تتعلق بدرجة كبيرة بابنها الوحيد، لدرجة دفعتها لخطف عروسه يوم زفافه.

عبدالرازق، التي تحرص منذ انطلاق عرض المسلسل وحتى وقتنا الحال على مشاركة متابعيها عبر "إنستغرام" بتعليقات الجماهير حول العمل وإشادتهم به وبعودتها القوية للساحة الفنية، وعن سر اهتمامها بتلك التعليقات الإيجابية، قالت خلال تصريحات تلفزيونية، إنها تحب سماع تلك الآراء لدعمها وتشجيعها على مواصلة تقديم أعمال ناجحة لهم.

ووصفت علاقتها بجمهورها، كعلاقة المرأة بزوجها، فهي تحتاج سماع كلمات رومنسية منه، كي تحافظ على علاقتها به وتفعل ما في وسعها من أجل إسعاده، لذا تحرص بصورة مستمرة على متابعة تعليقاتهم عبر السوشيل ميديا، وتشارك بها غيرهم من المتابعين تعبيراً عن فرحتها بتكليلهم لجهودها.

من أبرز العبارات التي تتلقاها الفنانة المصرية، عبر مواقع التواصل، وتدفعها لمواصلة نجاحاتها الفنية هي "أنّتِ حوت تمثيل"، "تتقمصين الشخصية بدرجة تثير الرعب"، مؤكدةً أنّ سماعها تلك الأوصاف يشجعها على التمسك بالفن وتقديم كل ما لديها من جديد.

وتعرضت غادة عبدالرازق، خلال السنوات الماضية، لأزمات أسرية، إذ انفصلت مرتين عن زوجها مدير التصوير هيثم زانيتا، وابتعدت على ضوء تلك الخلافات عن الساحة الفنية، وبسؤالها عن نمط حياتها في هذه الفترات الحرجة بحياتها، أوضحت أنّها مثل أي شخصية عادية تحزن وتمر بأزمات مالية، وتجلس في منزلها مكتئبة فترات طويلة، حتى يصل الأمر بها إلى أنّها تظهر في صورة كأنّها لم تستحم منذ أيام.

وعن رسالتها للجمهور، أكدت لهم أنّهم الداعم الحقيقي لها في حياتها الفنية، ولولا تشجيعهم لها لما استمرت بهذا الحماس الفني على مدار السنوات الماضية، كذلك أشارت إلى دورهم في مساعدتها على تخطي العقبات التي تتعرض لها من أجل العودة إليهم بعمل فني جديد.

يشار إلى أنّ عبدالرازق تطرقت خلال المسلسل الجديد "حدث بالفعل" إلى قضية الابن المدلل وحيد أبويه، وكشفت عن حجم المعاناة التي تتعرض لها الفتيات في حال الارتباط بهذا النوع من الشباب، إذ يتعرض بعضهنّ إلى المضايقات والتصرفات غير المقبولة من والدته، لشدة غيرتها عليه، وعدم تقبلها فكرة دخول امرأة غيرها في حياته.

ويشارك في بطولته بجانب غادة عبدالرازق كل من خالد أنّور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وهو من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم