الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بعد اتهامها بـ "التنمر" على نيكول كيدمان... إيمي شومر في مرمى الانتقادات وتعتذر

المصدر: "النهار"
نيكول كيدمان وإيمي شومر
نيكول كيدمان وإيمي شومر
A+ A-

تعرّضت النجمة الكوميدية إيمي شومر لموجة من الانتقادات الواسعة بعد نشرها صورة لنيكول كيدمان في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة والسخرية منها، ممّا دفعها إلى مسح الصّورة بعد ساعات.

وكانت شومر قد تسبّبت بردّ عنيف من الجمهور، بعد نشر صورة لكيدمان، وتعليقها عليها: "هكذا يجلس الإنسان!"، وذلك لأن النجمة بدت بتعبير جدّي على وجهها، وكانت تضع إحدى يديها تحت ذقنها، وتحتضن ذراعها الأخرى.

 

 

 وأثار منشور شومر الجمهور بشكل كبير، فوصفها بالمتنمرة. وعلّق أحدهم بعبارة: "هل تتنمّرين على نيكول كيدمان الحائزة على جائزة أوسكار وإيمي في الوقت الحالي؟".

 

 
 

وكتب آخر: "إن التقليل من شأن الآخرين هو دائماً علامة على عدم الثقة في النفس. على أي حال، يجب على من ينتقد الآخرين أن يحمل مرآة معه ليرى نفسه"، في حين كتب شخص ثالث: "إنها ممثلة كوميدية، وتقوم بعملها. ما المشكلة في ذلك؟".

وسارعت الممثلة الكوميدية إلى حذف صورة كيدمان، ونشرت اعتذاراً قالت فيه: "أريد الاعتذار إلى كلّ الأشخاص الذين جرحتهم عندما نشرت صورة نيكول كيدمان وألمحت إلى أنّها كائن فضائيّ".

 
 

 

وتابعت: "سأطلب من فريق مسلسل " That '70s Show" أن يكتبوا رسائل يطالبون فيها أن تتمّ مسامحتي"، مع وسم "آخذ بعض الوقت للشفاء".

ويأتي القسم الثاني من تعليقها بالإشارة إلى رسائل الدعم التي كتبها كلّ من آشتون كوتشر وميلا كونيس، دعماً لصديقهما النجم السابق داني ماسترسون، الذي حُكم عليه بالسجن 30 عاماً بتهمة اغتصاب امرأتين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم