الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بطل مسلسل "أرابيسك" يردّ على خبر وفاته

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
عمرو محمد علي.
عمرو محمد علي.
A+ A-
تناقل عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الفنان المصري عمرو محمد علي، الشهير ببطل مسلسل "أرابيسك" الذي حقق من خلاله شهرة واسعة، مما أصاب حالة من محبيه بحالة من الصدمة والحزن.
 
تبيّن أن ما تم تداوله مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، إذ تواصلت "النهار" مع الفنان المصري للاطمئنان عليه، فأكد أنه بخير وما تم تداوله حوله غير صحيح، لكنه أشار إلى أن حالته الصحية لم تشهد تطوراً منذ أن أعلن إصابته بمرض التصلب المتعدد.
 
وأكد انزعاجه من تلك الشائعة التي لا يعلم مصدرها والهدف من ورائها، مطالباً مروّجي تلك الأنباء غير الصحيحة بمراعاة مشاعر أصحابها ومن حولهم، خصوصاً في ما يتعلق بالمرض والوفاة.
 
وشهدت الحالة الصحية لعمرو محمد علي تدهوراً في شهر تموز الماضي، على إثر معاناته مضاعفات الإصابة بمرض التصلب المتعدد، الذي تسبب في اختفائه عن الساحة الفنية لسنوات طويلة. وكشف شقيقه خلال تصريحات صحافية عن أنه تم نقله لأحد المستشفيات بمنطقة السادس من أكتوبر الواقعة بمحافظة الجيزة وسط البلاد.
 
يُشار إلى أنّ الممثل المصري كان أحد أشهر الوجود الصاعدة في فترة التسعينيات ومن أبرز الأدوار التي علقت في أذهان الجمهور شخصية "شقشق" التي جسدها ضمن أحداث مسلسل "أرابيسك" بطولة الفنان الكبير صلاح السعدني.
 
ابتعد فترة طويلة عن الساحة لمدة تزيد على الـ17 عاماً، إلا أن عاد لتصدر المشهد مجدداً خلال مداخلة هاتفية أجراها لصالح أحد البرامج في شهر كانون الأول الماضي، كشف فيه عن سر غيابه وهو إصابته بمرض التصلب المتعدد، الذي يعد واحداً من الأمراض النادرة، الذي أعجزه عن الحركة وأثر على نظره ويسبب له عدم الاتزان.
 
كما كشف عن عدم وجود مصدر دخل له، إضافةً إلى عدم انتمائه لنقابة المهن التمثيلية نظراً لكونه عضواً ليس عاملاً. وفور ظهوره تواصل نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، معه وأعلن منحه عضوية استثنائية فضلاً عن تخصيص معاش شهري له والتكفل بمصاريف علاجه.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم