الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

تخلية سبيل جيجي حديد بعد إدانتها بحيازة الماريجوانا في جزر الكايمان... وناطق باسمها يوضح

المصدر: "النهار"
جيجي حديد (الصورة من حسابها في إنستغرام).
جيجي حديد (الصورة من حسابها في إنستغرام).
A+ A-
ذكر موقع "تي أم زي" أن جيجي حديد عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية اعتقلت بتهمة حيازة الماريجوانا وبعض الأدوات المستخدمة لتدخينها، عند وصولها وصديقتها عارضة الأزياء ليا نيكول مكارثي إلى جزر الكايمان.
 
وكشف مصدر للموقع أنّ الاعتقال جرى في العاشر من تموز الجاري بعد وصولهما إلى جزر الكايمان قادمتين من الولايات المتحدة الأميركية.
 
وفي التفاصيل، أنّ حديد وصديقتها وصلتا على متن طائرة خاصة إلى مطار "أوين روبرتس الدولي"، حيث خضعت حقائبهما للتفتيش من قبل مسؤولي الجمارك، ليتمّ العثور على كمية صغيرة من الحشيش وأدوات مستخدمة لتدخينه.
 
وعلى الرغم من أنّه تأكد أنّ ما عثر عليه هو للاستخدام الشخصي، إلا أنّ إدارة الجمارك وحماية الحدود ألقت القبض على حديد وصديقتها بتهمة حيازة الماريجوانا وأدوات تستخدم لتدخين الحشيش، وجرى وضعهما في مركز الاحتجاز في جزر كايمان لمدة يومين، ليطلق سراحهما بعد اعترافهما بالذنب أمام المحكمة الجزئية وتغريمهما بمبلغ 1000 دولار أميركي.
 
ونقل موقع "ET online" الأميركي عن الناطق باسم حديد توضيحه في بيان أنّ "جيجي سافرت وبحوزتها الماريجوانا التي تم شراؤها بشكل قانوني في مدينة نيويورك برخصة طبية"، لافتاً إلى أنه "أصبح مسموحاً قانونيًا، منذ العام 2017، الاستخدام الطبي للماريجوانا في غراند كايمان"، مؤكداً أنّ سجل حديد لا يزال نظيفاً وقد استمتعت ببقية وقتها على الجزيرة".
 
 

 

 
 
 
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم