الأحد - 24 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

ابنة هيفا وهبي تتحدّث عن مصالحتهما: "محبوبة بسبب أمي" (فيديو)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
هيفاء وهبي.
هيفاء وهبي.
A+ A-
خلال فيديو مصوّر، ظهرت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفا وهبي، مع ابنتها الصغرى دانييلا، وهما تتغنيان بأغنية "توتا توتا"، إحدى أغنيات هيفا الشهيرة، ما جعل كثيرين يعتقدون أن هذه مبادرة من زينب، للتصالح مع هيفا، وإنهاء الخلاف القائم بينهما منذ سنوات.



زينب فياض، لم تعطِ مساحة كبرى للتفكير، وحسمت هذا الجدل، موضحة خلال لقاء صوتي، أجرته مع برنامج "et بالعربي"، أنها تفضل سماع هذه الأغنية مع ابنتها نظراً لتمتعها بالحيوية والطاقة الإيجابية، وليس كما أشيع عبر السوشيل ميديا بأنها تطبق كلماتها على حياتها الشخصية.
 
ابنة هيفا استنكرت، المحاولات التي يقوم بها البعض بزرع الفتن بين أفراد العائلة قائلة: "ما في شيء بيدوم في الحياة سوى العائلة... ولا يوجد أحد بالعالم يستطيع أن يخرب علاقة عائلية مقدسة".


وعن زيادة أعداد متابعيها، عبر مواقع السوشيل ميديا، أكدت زينب فياض: "هؤلاء يتابعونني بسبب أمي... والله إذا أحب عبد حبب عباده فيه... وعباده يحبون أمي".
وتُعد هذه المرة هي الأولى التي تتحدث فيها فياض عن والدتها، مستخدمة لقب "أمي"، مما يُبشر باقتراب انتهاء الخلاف بينهما.



وتلقّت فياض، مئات التعليقات من متابعيها، على فيديو غنائها "توتا توتا"، كانت أغلبها تطالبها بالتصالح معها، وإنهاء الخلاف، ومن أبرزها: "انتِ وهيفا مو مخاصمين بعض هذا واضح بس كل وحدة تستنى الخطوة الأولى من الثانية".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم