الإثنين - 19 نيسان 2021
بيروت 27 °

إعلان

محكمة مصرية تغرّم طارق العريان مبلغاً كبيراً بسبب أصالة

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
طارق العريان وأصالة.
طارق العريان وأصالة.
A+ A-
قضت المحكمة الاقتصادية في مصر، بتغريم المخرج طارق العريان مليوناً ونصف المليون جنيه، على سبيل التعويض، بسبب ألبوم طليقته الفنانة أصالة.

وكانت شركة لخدمات الاتصالات قد رفعت دعوى قضائية ضد العريان، وذلك لتعاقده معها على ألبوم الفنانة أصالة "مهتمة بالتفاصيل" وأغنيات أخرى منفردة بالعام 2018، واستلم مبالغ مالية من الشركة، إلا أنه رفض تسليم الألبوم للشركة، وباعه إلى أخرى.

وأكد محامي الشركة نزيه مسعود أنهم تقدموا للمحكمة بكل المستندات التي تثبت حصوله على مبالغ مالية، وبعد إحالة الدعوى للخبراء، قضت المحكمة بإلزام العريان، عن نفسه، بأن يدفع لشركة "قنوات" مليوناً وخمسمائة ألف جنيه مصري، على سبيل التعويض عن إخلاله ببنود العقد، وعدم تسليم ألبوم الفنانة أصالة، بالإضافة إلى فوائد قانونية قدرها 5 في المئة.

كانت أصالة قد أعلنت أخيراً غضبها من ظهور زوجها السابق طارق العريان، بصحبة عارضة الأزياء نيكول سعفان في إحدى السهرات، قبل أن يكشف محاميها محمد فهمي، خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج، أن الطلاق تم رسمياً بين المخرج والفنانة منذ 10 أيام.

وفجّر محامي أصالة مفاجأة لأول مرة عن تفاصيل طلاقها من طارق العريان، الذي أكد أنه تم رسمياً في 15 كانون الأول، وليس، كما يعتقد الجميع أنه تم منذ نحو سنة، قائلاً في تصريحات تلفزيونية: "سبب التأخير في الطلاق محامي طارق العريان لأنه كان معه كل الأوراق الخاصة بأصالة، وكان هناك نوع من الإهمال من جانب طارق الذي كان يرد مرة علينا و 10 لأ".

وتزوج طارق العريان ثلاث مرات، الأولى في أوائل التسعينيات بامرأة فلسطينية من مدينة القدس، تعمل خارج الوسط الفني، تدعى هالة العتال، وأنجبت منه ابنه عمر سنة 1990، وانفصلا ليتزوج ثانية بالإعلامية المصرية إنجي علي، ثم انفصل مرة ثانية، وتزوّج بأصالة في 27 آذار 2006 ثم أعلنا انفصالهما في كانون الثاني 2020، ولديه منها آدم وعلي.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم