الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

إطلالة أحمد سعد واختفاء ملابس سمية الخشاب... عودة إلى الجدل

المصدر: النهار
أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب
A+ A-
تصدّر اسم الفنان أحمد سعد ترند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد إحيائه حفلاً غنائياً في السعودية ضمن احتفاليات موسم جدة، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة.
إطلالة سعد خلال الحفل أثارت جدلاً وعرّضته لانتقادات واسعة، حيث ظهر مرتدياً قرطاً وقميصاً شفافاً، ما وصفه كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأنّه غير مناسب لعادات وتقاليد المجتمعات الشرقية.
ولكن بعض المعجبين دافعوا عنه، مؤكدين حقه في ارتداء ما يشاء وأن الأمر يتعلق بحرية الفنان في اختيار ملابسه.
وما لا شك فيه أن اختيار المشاهير هذا النوع من الملابس يستمر في إثارة الجدل والانتقادات والتساؤلات حول حرية الفنان وحرية التعبير والحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع في الوقت نفسه.
هذه الظاهرة باتت تثير الكثير من الجدل والانتقادات من قبل بعض أفراد المجتمع الذين يرون أن هذا النوع من الملابس يدعو إلى التشبّه بالغرب ويشكل انحرافاً عن العادات والتقاليد الشرقية، بينما يؤيدها آخرون يرون أنها تعبر عن الحرية الفنية والتعبير عن الذات.

وكما اعتدنا من سمية الخشاب، اتباعها الأسلوب الساخر للتعبير عن رأيها في الأمور سواء أكانت حول ترندات داخل الفن أو خارجه...

الفنانة المصرية فاجأت متابعيها بكتابة تغريدة، تساءلت خلالها قائلة: "كنت أقول دائما أين تذهب ملابسي؟". والغريب في الأمر أنها جاءت في التوقيت الذي ظهر فيه طليقها الفنان أحمد سعد بتلك الإطلالة الشفافة، ما جعل الجمهور يخمّن بأنه هو المقصود بهذه السخرية.



لم يكن أحمد سعد، الأول الذي أثار الجدل بملابسه الشفافة، خلال الأيام الماضية، والحال نفسها مع عدد آخر من المشاهير الذين يظهرون بملابس غريبة وشفافة في الفعاليات والمناسبات العامة، مثل الحفلات والمهرجانات وغيرها.
فقد سبقه محمد رمضان، بملابس غريبة أثناء الاحتفال بعيد ميلاده، حيث ظهر بقميص دانتيل وفيه قماش شيفون، ما عرّضه لانتقادات واسعة من رواد "السوشيل ميديا"، والحال نفسها مع الفنان عمرو سعد، الذي ظهر بقميص شفاف باللون الأسود، كما اعتمد عدداً من الوشومات على جسده، وأخيراً أحمد مجدي الذي خضع لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات، ظهر فيها بقميص أسود شفاف من ماركة "فالنتينو".

يذكر أنّ سعد أعلن انفصاله عن الخشاب في 28 من آذار 2019، حيث نشر صورته مع أبنائه، وعلق عليها "قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم