الإثنين - 21 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

السفارة الفرنسية تمنح هند صبري وسام الآداب والفنون بدرجة ضابط

المصدر: "النهار"
هند صبري.
هند صبري.
A+ A-
كُرمت الفنانة التونسية هند صبري أمس من قبل السفير الفرنسي بالقاهرة، ومنحها وسام الآداب والفنون الفرنسي بدرجة ضابط، وذلك خلال حفل أقيم بمبنى السفارة الفرنسية.

وأعربت صبري عن سعادتها بهذا التكريم، الذي جاء تقديراً لجهوها الدائمة الخيرية وحرصها على تقديم الأعمال التطوعية في المجتمع.

وترجمت سعادتها من خلال كلمات من القلب، كتبتها عبر حسابها بموقع "تويتر" وقالت: "سعيدة بحصولي على وسام الآداب والفنون بدرجة ضابط بعد حصولي عليه عام 2014 بدرجة فارس"، موجهة الشكر للسفير الفرنسي، ولدولة فرنسا.
 
وانهالت على صبري الرسائل المهنئة بهذا التكريم، حيث شاركت الفنانة السورية كندة علوش، صورتها خلال تقليدها الوسام، عبر خاصية القصص المصورة بموقع "إنستغرام" معلقة عليها قائلة: "مبروك، جعلتِنا نفخر بكِ".

كما جرى تكريم السيناريست المصري محمد حفظي، الذي تسلم وسام الآداب والفنون بدرجة فارس، تقديراً لإسهاماته في تطوير السينما المصرية.

وتعيش صبري حالة من النشاط الفني، وتخوض السباق الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل جديد يحمل عنوان "هجمة مرتدة"، تشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد عز، ناهيك عن أنها تنوي تقديم مسلسل بعنوان "عايزة أطلق"، وهو الجزء الثاني من العمل الدرامي الشهير "عايزة أتجوز" الذي من المُقرر أن يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم