الإثنين - 12 نيسان 2021
بيروت 14 °

إعلان

رضا إدريس يزعم اكتشافه محمد رمضان

المصدر: "النهار"
إدريس ورمضان.
إدريس ورمضان.
A+ A-
فجّر المصري رضا إدريس مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما زعم أنه مكتشف الفنان محمد رمضان.

وروى إدريس خلال لقائه مع الفنان إدوارد والإعلامية مروة صبري في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم" حكاية اكتشافه رمضان، حيث قال إنه التقى رمضان مصادفة في المسرح، قبل أن يصبح واحداً من أباطرة العصر، حسبما وصفه، وقال له: "يا عم رضا إحنا عايشين على إيفيهاتك، نفسي أشوف الأستاذ سعيد صالح".

واضاف إدريس أنه بالفعل ساعده وقدّمه للفنان الراحل سعيد صالح، ولكنه فوجئ بتجاهله له بعدما أصبح "نمبر وان"، حتى إنه لم يطلبه للمشاركة معه في أحد اعماله، أو يتحدث عن أنه السبب في اكتشافه وتقديمه إلى الوسط الفني.

ما زعمه إدريس انقسمت الآراء حوله ما بين متعاطف ومن رأى أن محمد رمضان لم يخطئ في حقه، وأنه حر في اختيار الأشخاص الذين يشاركونه في أعماله، كما اتهموا إدريس بمحاولة ركوب الترند على حساب نجومية رمضان.

يُذكر أن رمضان يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "فيرزاتشي"، كما يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "موسى".




كان النجم "محمد رمضان"، قد شوّق جمهوره لأحدث أعماله الغنائية بعنوان "ڤيرساتشي"، وذلك من خلال إطلالة جديدة له عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستغرام".

رمضان خطف الأنظار بصورة غير مألوفة؛ حيث ظهر من خلالها وهو عاري الصدر ومعه دولارات وضعها حول جسده، وتبين من الصورة أنه بدولة الإمارات، وكشف عن أن طرح الأغنية سيكون قريباً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم