الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

منظّم حفلات ينصب على هاني شاكر في البحرين... ونقابة الموسيقيين تتدخل (فيديو)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
هاني شاكر
هاني شاكر
A+ A-
كشف الفنان المصري هاني شاكر عن تعرّضه لعملية نصب من قِبل منظم حفلات في البحرين، حيث لم يلتزم ببنود التعاقد المبرم بينهما، ولم يتحصّل منه على المستحقات المالية الخاصة به وبفرقته.

وتداول ناشطو "تويتر" مقطع فيديو للفنان المصري خلال إحيائه الحفل، إذّ توقف عن الغناء وكشف عن تفاصيل تعرّضه للنصب قائلاً: "حقيقي أحبكم جداً، وأحترم وجودكم معي اليوم، بالرغم من الظروف الغريبة التي تعرّضت لها بسبب هذا الحفل أنا وفرقتي".

وأضاف شاكر في حديثه للجمهور: "لقد فوجئت بهروب المتعهّد وعدم التزامه بأن يدفع لنا أجر الحفل الخاص بي وبفرقتي، لكن وجودي معكم أحلى من أجري مليون مرة".

وكشف متحدث نقابة المهن الموسيقية في مصر محمد عبدالله خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" عن أن النقابة تتابع هذه الأزمة، وبالفعل تمت مخاطبة الجهات المختصة في البحرين من أجل الوصول إلى هذا الشخص ويتمكّن الفنان هاني شاكر من الحصول على مستحقاته المالية كافّة.

وأضاف عبدالله: "النقابة لم تنتظر مخاطبة هاني شاكر للتدخل في الأمر، لكنها تصرفت فور علمها بتفاصيل الواقعة، خصوصاً وأنه من رموز مصر الغنائية ولا يصحّ أن يتعرّض لمثل هذا الموقف".

واختتم متحدث الموسيقيين حديثه: "متعهد الحفلات لا يحمل الجنسية المصرية، لذلك لا توجد للنقابة في مصر سلطة عليه، أو اتخاذ أي إجراء قانوني ضده، لكن تمت مخاطبة الجهات المعنية وسيحصل الفنان هاني شاكر على مستحقاته".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم