الأحد - 27 تشرين الثاني 2022
بيروت 16 °

إعلان

ليورناردو دي كابريو كاد يخسر دوره في "تيتانيك": بدا متعجرفاً

المصدر: "النهار"
ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو
A+ A-

كشفت وسائل الاعلام أن الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو كان على وشك خسارة دوره التاريخي في فيلم "تايتانيك" بسبب تعجرفه.

وأوضح مخرج الفيلم جيمس كاميرون أنه اختار دي كابريو عام 1997 لأداء الدور بعدما سحر الجميع بموهبته وبانسجامه مع النجمة كيت وينسلت التي لعبت دور البطولة إلى جانبه.

 
 

وشرح المخرج أنه طلب مقابلة دي كابريو مرة أخرى لتسجيل مقطع من السيناريو وقدم الممثل الشاب آنذاك معتقداً أنه سيلتقي مرة أخرى بكيت.

وعندما طلب المخرج من دي كابريو قراءة النص رفض الأخير باستهزاء ما دفع بالمخرج إلى مصافحته وتشكره على القدوم في إشارة إلى سحب الدور منه والتراجع عن قراره في العمل معه.

 
 

وشكل هذا الموقف السريع صدمة لـ دي كابريو الذي سارع بالقول: "انتظر، انتظر، انتظر.  هل تقصد إن لم أقرأ النص لن أحصل على الدور؟".

فأجابه المخرج: "سيستغرق هذا الفيلم العملاق عامين من حياتي.  لذلك لن أتعامل معه باستخفاف من خلال اتخاذ القرار الخاطئ في اختيار الممثلين.  لذا ستقرأ، أو لن تحصل على الدور".

وفقًا لكاميرون، بدى دي كابريو غير راضٍ، وقرأ النص على مضض. وتابع: "كان ليو سلبياً للغاية طيلة الوقت إلى أن نطقت كلمة " أكشن"، وتحول إلى جاك على الفور".

يشار إلى أن فيلم " تايتانيك " كان سبباً اساسياً في نجاح دي كابريو وانتشار اسمه عالمياً وقد فاز الفيلم  بـ 11 جائزة أكاديمية.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم