الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

عبير الشرقاوي تتهم صنّاع "أزمة منتصف العمر" بالترويج لزنا المحارم... ومؤلفه يؤكد وجود جزء ثانٍ

المصدر: "النهار"
عبير الشرقاوي وكريم فهمي واحمد عادل
عبير الشرقاوي وكريم فهمي واحمد عادل
A+ A-
أكّد بطل مسلسل أزمة منتصف العمر الفنان كريم فهمي أنٌ المسلسل يناقش قضية موجودة بالفعل في المجتمعات، وليس الهدف الترويج لها، ولكن تسليط الضوء على مشكلة تحدث بالفعل.

وقال، في تصريحات تنقلها "النهار" إنه طوال الحلقات لا توجد مشاهد خادشة للحياء، وتضر المشاهد، ولكن تم تقديم الفكرة بصورة تليق بالمشاهد العربي.

ونفى علمه بما تردد حول تقديم جزء ثان من المسلسل، مؤكداً أنه ليست لديه تفاصيل حول هذه المعلومات المتداولة.

ورداً على ما يتردد، أكّد مؤلف العمل أحمد عادل، خلال تصريحات خاصة عبر "النهار"؛ أنه بالفعل يعكف على تقديم جزء ثانٍ، ولكن لن تكون القصة امتداداً للفكرة التي تُعرض حالياً.

وأضاف: "أكتب حالياً حلقات الجزء الثاني، ولكن القصة والفكرة مختلفتان تماماً وليس امتداد للجزء الأول، كما أنني لن أستعين بأبطاله وسيضم فريق عمل كاملاً مختلفاً".

واختتم: "فكرة الجزء الثاني تتحدث عن الأسرة وهي قضية اجتماعية مختلفة وستكون أقل جدلاً من الجزء الأول، واخترت الاسم نفسه للجزء الثاني، ليس لتشابه القصة ولكن لأن القضية مرتبطة أيضاً بالمشاكل التي تحدث في منتصف العمر.

كانت الفنّانة المصرية عبير الشرقاوي، قد هاجمت صنّاع المسلسل، الذي يُعرض حالياً، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، واتهمتهم بالترويج لزنا المحارم، حيث تدور قصته حول زوج يدخل في علاقة مع والدة زوجته.

وقالت عبر تصريحات صحافية لها، إنّ طحن فكرة المسلسل لا تليق بمجتمعاتنا العربية، وتروج لأفكار غير أخلاقية، كما أن مخرج العمل يحاول كسب تعاطف الجماهير تجاه البطلين بالرغم من ارتكابهما أفعال كارثية.
"أزمة منتصف العمر" بطولة ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبد الحليم وركين سعد وهاجر عفيفي، وسلوى محمد علي، وإخراج كريم العدل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم