الثلاثاء - 11 أيار 2021
بيروت 26 °

إعلان

بعد تصريحات هاني مهنا عن انفصالهما... سميرة سعيد: أرفض إذاعة أسرار الزواج

المصدر: "النهار"
سميرة سعيد.
سميرة سعيد.
A+ A-
تحدّثت الفنانة سميرة سعيد عن عدد مرات زواجها، وقالت إنها لم تتزوج سوى مرتين، وذلك بعدما حلّت ضيفة عبر الجزء الثاني من برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وكشفت سعيد للمرة الأولى تفاصيل زواجها الأول من الموسيقار هاني مهنا، مشيرة إلى أنه لم يكن بموافقة كل الأهل، على عكس زواجها الثاني.

وأوضحت أن زواجها من مهنا استمر 4 سنوات، بدءاً من العام 1990، كما أن زواجها الثاني، من مصطفى النابلسي والد ابنها شادي انتهى بعد 4 سنوات أيضاً.

وعلّقت "الديڤا" على تصريحات مهنا خلال الفترة الماضية حول سر انفصالهما، وقالت إن الزواج له أسراره وإنها لا تحب الكلام في الأمور الشخصية، وتعتبر ذلك تصرفاً غير جيد.
 
 

السؤال اللي "الديفا" سميرة سعيد ماعرفتش ترد عليه 😱#السيرة



وكشفت سعيد، خلال الجزء الأول من لقائها مع الكيلاني، أنها تعرضت للتحرش الجسدي مرة وحيدة بحياتها، ولكنها دافعت عن نفسها، ونجحت في الهرب من هذا الموقف، مؤكدة أنه من أصعب المواقف التي تعرضت لها في حياتها.

واسترجعت سعيد ذكريات فترة المراهقة، وأوضحت أنها تعرضت للتحرش اللفظي كثيراً من جانب الشباب، ولكنها كانت تتجاهلهم، وهذا هو الحل الأمثل للتعامل مع مثل هذه المواقف.

كما روت سعيد موقفاً تعرضت له هي وصديقاتها خلال زيارتهن لإحدى الحدائق، وفوجئن برجل كبير في السن يحاول التحرش بهن لفظياً وأسمعهنّ عبارات مُخجلة، لكنه لقي جزاءه على يد صديقاتها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم