السبت - 02 تموز 2022
بيروت 30 °

إعلان

سمير صبري يفجّر مفاجأة: السندريلا قُتلت داخل شقتها ولم يتم إلقاؤها من الطابق العلوي

المصدر: "النهار"
سعاد حسني وسمير صبري.
سعاد حسني وسمير صبري.
A+ A-
حلّ الفنان سمير صبري، ضيفاً من خلال برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي المذاع عبر فضائية "الحياة"، وتحدث عن أمور كثيرة وأبرزها لغز رحيل السندريلا سعاد حسني.

وقال صبري إنه من خلال اطلاعه على تقرير الطب الشرعي، وجد أن الجثمان يخلو من أي كسور في الجسم أو الجمجمة، وهذا أكبر دليل على أن الراحلة لم تُلق من الطابق العلوي لشقتها كما تم تداوله خلال الفترة الماضية.

وأضاف أنّ السندريلا تم قتلها ولم تنتحر، ولكنه كان قتل مصادفة وليس عمداً، وتم قتلها داخل منزلها ووضعها القاتل بالأسفل على أنها انتحرت.

وأوضح أن من خلال تحليله لملابسات الحادث، يعتقد أنها قتلت بالصدفة بعد تدخلها فى خلاف بين صاحبة الشقة نادية التى كانت تعيش فيها سعاد وأشخاص جاءوا لسرقة النقود، وقال: "أنا كشفت ذلك بعدما قالت لي نادية قبل ذلك إن سعاد ماتت أمام أعينها وبعدها أنكرت وغيرت أقاويلها.

وتحدث أيضاً عن علاقة سعاد بالعندليب عبد الحليم حافظ وقال إنه لم يرَ بعينه أي وثيقة تثبت زواجهما كما أشاع البعض.

وختم حديثه أنّ الثنائي كان يجمعهما حب كبير، وشهد بنفسه على غيرة العندليب الشديدة عليها، وقال إن حليم كان يراقب سعاد حسنى ويذهب ليقف تحت عمارات أصدقائه ليعرف إذا كانت سعاد تقضي سهرات لعب الكارت معهم أم لا.


 

مستحيل تكون انتحرت ولم يكن قتل عمد.. سمير صبري يفتح خزائن أسراره في قضية وفاة سعاد حسني: ممكن يكون في ناس داخلة تاخد فلوس!#واحد_من_الناس#قناة_الحياة

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم