الخميس - 02 كانون الأول 2021
بيروت 20 °

إعلان

"بحبك يا لبنان" يُطلق تحية للاستقلال من دبي... 120 مصمّماً وحرفيّاً يعرضون إبداعاتهم

المصدر: "النهار"
معرض "بحبك يا لبنان".
معرض "بحبك يا لبنان".
A+ A-
ينطلق معرض "بحبك يا لبنان" بنسخته الثالثة من دبي لدعم المصممين الناشئين والمحافظة على التراث الحرفي غداً الأربعاء.
 
فبعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة معارض "بحبك يا لبنان" في دبي، ينطلق المعرض هذا العام بنسخته الثالثة على التوالي، بدءاً من 17 الشهر الجاري إلى 11 كانون الأول في "الفلمكني"- الجميرة، يومياً من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى التاسعة مساءً.
 
يستضيف المعرض هذا العام مجموعة جديدة من المصممين والحرفين العرب، إذ ستقدّم مجموعات من 30 مصمماً، كل ستة أيام، جديدها، ليكون بذلك المعرض قد أعطى لأكثر من 120 مصمماً وحرفياً فرصة لعرض إبداعاتهم ومنتجاتهم المتنوعة التي تعنى بالأزياء والحلي والمجوهرات وأكسسورات المنزل وغيرها الكثير، على فترة ستمتد لحوالي الأربع أسابيع.
 
يتميز الأسبوع الأول من معرض "بحبك يا لبنان"، الذي يأتي برعاية خاصة من القنصل العام للبنان في دبي، والذي يمتد من 17 تشرين الثاني الجاري إلى 22 منه، بحضور مصممين لبنانيين وعرب سيحضرون خصيصاً للاحتفال بعيد الاستقلال اللبناني، من خلال تقديم منتجات وتصاميم تعكس حضارة لبنان وثقافته ليشكل الأسبوع الأول من المعرض حدثاً ثقافيّاً مميزاً لدعم وتشجيع المواهب اللبنانية، وخاصة في ظل الظروف الدقيقة التي يعيشها لبنان.

أما جديد المعرض في دورته الثالثة، بأنه سيستضيف في بداية كل أسبوع منه ندوات خاصة بالأزياء والمهن الحرفية والأكسسوار وغيرها مع عدد من المختصين في هذه المجالات والوجوه المعروفة وإعلاميين.
 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم