السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الجمهور يتفاعل مع أحداث "جعفر العمدة"... لافتات تحتفل بخروج محمد رمضان من السجن

المصدر: "النهار"
جعفر العمدة
جعفر العمدة
A+ A-
نجح الفنان محمد رمضان في إثارة الجمهور المصري هذا الموسم الرمضاني من خلال مسلسله "جعفر العمدة"، وهو الأمر الذي غاب عنه في السنوات الماضية، وبعد عودته للتعاون مجدداً مع المخرج محمد سامي، استطاع أن يستعيد نجاحات "البرنس".

أحداث مثيرة تشهدها حلقات المسلسل، وتزداد الحبكة الدراميّة تعقيداً، حيث يبحث جعفر العمدة (محمد رمضان) عن نجله الذي اختُطِف منذ 19 عاماً، وعندما يصل إلى خيط جديد يكشف له عن مكانه، يحدث شيء يفقده أمل العثور عليه.

وخلال الحلقات السابقة، تورط رمضان، في قضية تهريب مخدرات، خلال عودته من لبنان، إذ عمد أحدهم إلى وضع المخدرات في حقيبته، ما أحزن الجمهور المتابع للمسلسل، وعبّروا عن ذلك في تعليقاتهم ومنشوراتهم عبر السوشيل ميديا.

ووصل الأمر بهم بقيام أحد الأشخاص في إحدى قرى محافظة المنوفية، بتعليق لافتة تُهنّئ جعفر العمدة (محمد رمضان) بخروجه من السجن، وتم وضعها في ميدان عام، لكن الشرطة تدخلت على الفور وقامت بإزالتها.

كما تداول ناشطون مجموعة من الصور أظهرت احتفال أحد المقاهي بخروج جعفر من السجن وتوزيع المشروبات الباردة، ما أثار دهشة وسخرية الكثيرين.

ويُشار إلى أنّ محمد رمضان أثار جدلاً عبر مواقع التواصل، خلال الساعات الماضية، بعد حلوله ضيفاً في أحد البرامج التلفزيونية، حيث علّق للمرة الأولى على انتقاد الجمهور لظهوره مرتدياً قرطاً ضمن أحداث فيلمه الجديد "هارلي".

وقال إن الفيلم يستهدف فئة الشباب، وهذا أمر عادي بالنسبة لهم، وعلى الفنان أن يتلوَّن مثل الحرباء، ويخاطب الفئة المستهدفة بعقليتها وثقافتها ومعتقداتها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم