السبت - 22 كانون الثاني 2022
بيروت 13 °

إعلان

أصالة عن قصيدة "لا تشك للناس": أفتخر بأننّي من غنّاها

المصدر: "النهار"
أصالة.
أصالة.
A+ A-
أعربت الفنانة السورية أصالة، عن سعادتها لغناء قصيدة "لا تشكو للناس"، إذ نشرت عبر "إنستغرام"، صورة بوستر الميني الألبوم الخليجي الذي يحمل الاسم نفسه، وعلقت قائلة: "قصيدة تمنيتها ونلتها، وكلّ كلمة فيها حكمة لشاعر غاية بالرقّة والجمال المُبدع الّذي صاغ مشاعرنا عبر السنين وهذّبها وهو الكبير كريم العراقي ولحّنها أستاذ في المقامات الشرقيّة وعاشق لهذا العالم البديع ومُنقذ وهو الدكتور طلال، "لا تشكُ للنّاس" قصيدة أفتخر بأنّي مَن غنّاها".


وكانت قد طرحت أغنيتها الجديدة "أنا دخيل الله"، من ألبومها الخليجي الجديد، الذي يتضمن 4 أغنيات متنوعة من ألحان الموسيقار طلال، وأغنية "لا تَشْكُ للناس"، كلمات كريم العراقي، وتوزيع يحيى الموجي، "أنا دخيل الله" كلمات سعود البابطين، وتوزيع ميثم علاء الدين، "سلطان المحبة" كلمات الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله وتوزيع موسيقي حسام كامل، "يا شايفين أنفسكم" كلمات عبدالله بودله، وتوزيع سيروس.

وأكدت أصالة أن ألبومها الجديد هو عمل استثنائي من خلال تعاونها مع طلال، لحرصها الدائم على تقديم فن طربي يحمل موسيقى متطورة، مؤكدة شعورها بالفخر لهذا التعاون.

وكشفت عن تفاؤلها الشديد بأغاني الألبوم، وأشارت إلى أن كل أغنية به تحمل فكرة جديدة وقيمة فنية متميزة، والألبوم به كل الفن والإبداع.

وراهنت أصالة على أغنياتها الجديدة، وفيديو كليب "أنا دخيل الله"، وكشفت عن سعادتها بهذا الألبوم، وتقدمت بالتحية إلى كل المشاركين به، وتمنت أن ينال الفيديو كليب وأغاني الألبوم إعجاب الجمهور.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم