الإثنين - 12 نيسان 2021
بيروت 14 °

إعلان

عمرو سعد ومصطفى شعبان في لبنان من أجل "عش الدبابير"

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
مصطفى شعبان وعمرو سعد.
مصطفى شعبان وعمرو سعد.
A+ A-
يستعد فريق مسلسل "عش الدبابير" الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، والفنان عمرو سعد، لانطلاق تصوير أول مشاهده في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتم تصوير أغلب مشاهد العمل في لبنان، ومن المقرر أن يُعرض في سباق الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وسافر مخرج المسلسل أحمد خالد موسى، في الأيام الأخيرة من شهر كانون الأول الماضي، إلى لبنان لمعاينة أماكن التصوير والإشراف على الديكورات المناسبة لبيئة العمل، وإجراء الاستعدادات الأخيرة التي تسبق عمليات التصوير.

وتدور أحداث "عش الدبابير" حول صديقين يتعرضان لعديد من المشاكل، ويحاول كل منهما أن يساعد الآخر في التغلب عليها، وينتمي العمل لنوعية الدراما الاجتماعية الشعبية.

ويشارك عمرو سعد ومصطفى شعبان بطولة العمل كل من رانيا يوسف، دلال عبدالعزيز، عمرو عبدالجليل، وليد فواز، ياسمين رئيس، أروى قاسم، وآخرون، والتأليف للكاتبة عبير سليمان والإخراج لأحمد خالد موسى.

وكان من المفترض أن تشارك الفنانة حنان مطاوع، في العمل، إلا أنها اعتذرت عنه وذلك لتعاقدها على بطولة مسلسل جديد سوف تخوض به الموسم الرمضاني المقبل، فرشح مخرج العمل الفنانة رانيا يوسف، لتكون بديلة لها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم