الخميس - 29 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

"صدمة وألم عميق"... كريسي تيغن وجون ليجيند يخسران طفلهما جاك

المصدر: "إنستغرام"
كريسي تيغن وجون ليجيند.
كريسي تيغن وجون ليجيند.
A+ A-
أعلنت عارضة الأزياء الأميركية وزوجة المغنّي العالمي جون ليجيند، كريسي تيغن، إجهاض جنينها بعد معاناتها من مضاعفات أدّت إلى وفاته قبل ولادته.
ونقلت تيغن إلى المستشفى قبل يومين بسبب معاناتها من نزيفٍ حاد لم يتمكّن الأطباء من وقفه.
ونشرت تيغن الخبر في حسابها عبر موقع "إنستغرام" في رسالة طويلة مؤثرة وصور لها في المستشفى بالأبيض والأسود، لخّصت الألم الكبير الذي مرّ به الثنائي خلال هذه الرحلة التي لم يكتب لها نهاية سعيدة.

وكتبت كريسي: "نعيش صدمة وألم عميق لم نختبره في حياتنا. لم نتمكن من وقف النزيف وتأمين السوائل التي كان بحاجة إليها جنيننا، رغم وحدات الدم الكبيرة والتي لم تكن كافية".

وتابعت كريسي كلماتها المحفورة بالوجع: "اعتدنا أن نسمي ولدينا لحظة ولادتهما وقبل مغادرة المستشفى. ولكن ما حدث معنا هذه المرة أننا بدأنا بإطلاق اسم جاك على جنيننا وقبل ولادته. جاك كافح ليكون جزءاً من عائلتنا، وهو ما سيكون دائماً وأبداً"، مضيفة: "إلى جاك: اعتذر لأنّ اللحظات الأولى من حياتك كتب لها أن تكون مليئة بالتعقيدات، ولم نتمكن من إنقاذك. سنحبك دوماً".
 

We are shocked and in the kind of deep pain you only hear about, the kind of pain we’ve never felt before. We were never able to stop the bleeding and give our baby the fluids he needed, despite bags and bags of blood transfusions. It just wasn’t enough. . . We never decide on our babies’ names until the last possible moment after they’re born, just before we leave the hospital. But we, for some reason, had started to call this little guy in my belly Jack. So he will always be Jack to us. Jack worked so hard to be a part of our little family, and he will be, forever. . . To our Jack - I’m so sorry that the first few moments of your life were met with so many complications, that we couldn’t give you the home you needed to survive. We will always love you. . . Thank you to everyone who has been sending us positive energy, thoughts and prayers. We feel all of your love and truly appreciate you. . . We are so grateful for the life we have, for our wonderful babies Luna and Miles, for all the amazing things we’ve been able to experience. But everyday can’t be full of sunshine. On this darkest of days, we will grieve, we will cry our eyes out. But we will hug and love each other harder and get through it.

A post shared by chrissy teigen (@chrissyteigen) on



وكان الثنائي قد أعلنا عن الحمل في شهر آب خلال فيديو أغنية ليجيند "وايلد"، اعتبرا هذا الحمل "أعجوبة" نظراً لعدم قدرة تيغن على الحمل بشكلٍ طبيعي، لا سيّما أنها أنجبت طفليها، لونا سيمون (4 أعوام) و مايلز تيودور(عامان) من خلال عمليّة تخصيبٍ في المختبر.


وقد أعرب جون ليجيند في حديثٍ سابقٍ له لموقع "بيبول" عن مدى التزامه كزوج في المقام الأوّل ثمّ كأب لطفليهما، ما قد قوّى العلاقة بينه وبين زوجته، وأضاف أن ما يمرّان به حالياً هو محنة صعبة وسيتمكّنان من تخطيها معاً كعائلة.

الأمر نفسه أكدته كريسي في ختام رسالتها الطويلة: "نحن ممتنون للحياة التي أعطيت لنا مع ولدينا لونا ومايلز، ولكن لا يمكن أن تكون جميع أيامنا مشرقة. وفي هذا اليوم المظلم، سنحزن ونبكي، ولكننا سنعانق ونحب بعضنا أكثر حتى نتخطى هذه المحنة".
الكلمات الدالة