الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أبرز مميّزات "غالاكسي Fit 3" من "سامسونغ"... العمل لمدّة 13 يوماً بشحنة واحدة (صور)

المصدر: "النهار"
 "غالاكسي Fit 3"
"غالاكسي Fit 3"
A+ A-
بعد العديد من التسريبات، قامت شركة "سامسونغ" منذ أيام بالإعلان رسميًا عن ساعة  "Galaxy Fit3". ويوفّر أحدث جهاز يمكن ارتداؤه شاشة أكبر وعمر بطارية طويل وبعض الميزات الجديدة. وبدأ عرض من ستخلف "Fit2" التي طال انتظارها للبيع في جميع أنحاء العالم بدءًا من 23 شباط.
 
 


تأتي "Fit3" مزودة بشاشة "AMOLED" مقاس 1.6 بوصة، وهي أكبر بنسبة 45 في المئة من سابقتها، وتحتوي على زرّ واحد على الجانب الأيمن. كذلك، فإنّ الجهاز الجديد لا يحتوي على شحن لاسلكيّ.


تعد "Fit3" الجهاز الأول في السلسلة التي تدعم ميزة اكتشاف السقوط والطوارئ "SOS"، حيث يتمّ تشغيل الميزة بعد خمس ضغطات سريعة على الزرّ. وبمجرد القيام بذلك، ستتمّ مشاركة موقعك مع جهات اتصال الطوارئ التي قمت بتعيينها مسبقًا.
 
 

تدّعي شركة "سامسونغ" أنّ جهاز "Galaxy Fit3" يمكنه العمل لمدة 13 يومًا بشحنة واحدة. ويدعم جهاز "Fit3" أكثر من 100 نوع من التمارين، لكنّ الجهاز يفتقر إلى نظام تحديد المواقع العالميّ (GPS)، لذا فإنّ أيّ نشاط يتضمّن حركة في الخارج سيتطلّب هاتفًا ذكيًا مقترنًا لتتبّع أفضل.
 
كذلك، يتتبّع الجهاز القابل للارتداء أيضًا أنماط النوم والخطوات ومستويات التوتّر.
 
 
 
 
 


وسيتمّ بيع "Galaxy Fit3" باللون الرمادي والذهبي الوردي والفضي. وستطلق الشركة الجهاز أولاً في آسيا وأوروبا وأميركا الوسطى وأميركا الجنوبية، في حين من المقرر أن تحصل عليه الولايات المتحدة وكوريا في المستقبل القريب.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم