الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

التواء في الكاحل لدي يونغ وإصابة عضلية لبيدري

المصدر: "أ ف ب"
فرنكي دي يونغ وبيدري.
فرنكي دي يونغ وبيدري.
A+ A-
أصيب لاعب وسط برشلونة الإسباني، الهولندي فرنكي دي يونغ بالتواء في كاحله الأيمن، وتعرض زميله بيدري لتمزّق في العضلة الخلفية، ومن المرجح غيابها لأسابيع عدة وبالتالي عن مواجهة الإياب ضد نابولي الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.
 
ويعاني الهولندي الدولي من التواء بالرباط الجانبي لكاحله الأيمن في حين تعرض الثاني لتمزق في العضلة الخلفية لساقه اليمنى، خلال المباراة ضد أتلتيك بلباو الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
ولم يكشف برشلونة عن فترة غياب لاعبيه لكن ربما تمتد إلى أكثر من شهر وبالتالي غيابهما عن مواجهة نابولي الأسبوع المقبل بحسب الصحف الإسبانية.
 
ومن المرجح أيضاً أن يغيب بيدري تحديداً عن مباراتي منتخب بلاده ضد كولومبيا في لندن في 22 الحالي وضد البرازيل على ملعب "سانتياغو برنابيو" في 26 منه.
 
وهي ثالث إصابة مماثلة يتعرض لها بيدري (21 عاماً) هذا الموسم. كما انها تاسع إصابة يتعرض لها منذ انضمامه إلى برشلونة صيف عام 2020، فخاض خلال هذه الفترة 72 مباراة وغاب عن 71 بسبب الإصابة.
 
وأقرّ مدرب برشلونة تشافي بعد المباراة، بالضربة القوية التي تعرض لها فريقه جراء إصابة لاعبيه بقوله: "انها لاعبان مؤثران في أسلوب لعبنا، لاعبان مهمان جداً وبطبيعة الحالي سنفتقدهما".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم