الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

مانشستر يونايتد يتغلب على أستون فيلا

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو مانشستر يونايتد. (أ ف ب)
لاعبو مانشستر يونايتد. (أ ف ب)
A+ A-
قاد الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي فريقه مانشستر يونايتد إلى التغلّب على أستون فيلا 2-1، الأحد، ضمن المرحلة 24 من الدوري الإنكليزي الممتاز.
 
وسجّل لاعب الوسط البديل هدف الفوز في الدقيقة 86 رافعاً رصيده إلى سبعة أهداف في الدوري هذا الموسم.
 
وهذه المباراة الثالثة توالياً التي يُساهم فيها الاسكتلندي بتسجيل الأهداف بعدما صنع تمريرة حاسمة للأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو أمام وست هام (3-0) وسجل هدفاً في الفوز على ولفرهامبتون (4-3).
 
وحقّق فريق "الشياطين الحمر" الفوز الرابع توالياً في جميع المسابقات والخامس في المباريات الست الأخيرة (تعادل مع ضيفه توتنهام 2-2 في المرحلة 21)، صاعداً إلى المركز السادس بـ41 وبفارق 5 نقاط عن فيلا الخامس.
 
وافتتح الدنماركي راسموس هويلوند التسجيل بتسديدة سهلة أمام المرمى بعدما وصلته كرة رأسية من هاري ماغواير الذي قفز فوق المدافعين اثر ركلة ركنيّة (17).
 
وكاد الاسكتلندي جون مكغين أن يُعادل النتيجة بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء تصدّى لها الحارس الكاميروني أندري أونانا (23).
 
وعاد أونانا للدفاع عن مرماه مجدداً بتصديّه لتسديدةٍ من أولي واتكينز اثر تمريرة من مكغين نفسه (24)، ثم واصل الكاميروني تألّقه مانعاً واتكينز من التسجيل مطلع الشوط الثاني (48).
 
وفكّ البرازيلي دوغلاس لويز شيفرة حارس المرمى حين سجّل التعادل إثر تمريرةٍ من البديل الفرنسي موسى ديابي بعد دقيقتين على دخوله (67).
 
وكاد غارناتشو أن يُعيد التقدّم لـ"الشياطين الحمر" لكن تسديدته جاورت القائم الأيسر (71).
 
وبعد 11 دقيقةٍ على دخوله، سجّل ماكتوميناي هدف الفوز برأسية متابعاً عرضية من البرتغالي ديوغو دالوت (86).
 
وتُختتم المرحلة الاثنين بلقاء كريستال بالاس (15) وتشيلسي (11).
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم