الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

سان جيرمان لتعزيز صدارته بمواجهة ليل وموناكو يصطدم بنيس

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو سان جيرمان (أ ف ب)
لاعبو سان جيرمان (أ ف ب)
A+ A-
يتطلّع باريس سان جيرمان إلى تحقيق فوزه الثالث توالياً في مختلف المسابقات وتعزيز موقعه في صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم، عندما يستضيف ليل الرابع السبت في قمة المرحلة الحادية والعشرين.
 
وبعد بلوغه الدور ربع النهائي من كأس فرنسا بفوزه على بريست 3-1 الأربعاء، يسير سان جيرمان بثبات بقيادة نجمه كيليان مبابي نحو إحراز ثنائية الدوري والكأس، في حين يستمر فريق العاصمة في سعيه للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بدءاً من مواجهة ريال سوسييداد الإسباني في الدور ثمن النهائي في 14 شباط الحالي.
 
وعاد مسلسل انتقال مبابي الذي سجّل هدفين الاربعاء، إلى ريال مدريد الاسباني إلى الواجهة بحدة في الأيام الأخيرة، لكن هداف المونديال لم يعلن بعد عن وجهته وهو حرّ في القيام بذلك عندما يريد حيث ينتهي عقده مع سان جرمان في 30 حزيران المقبل.
 
ولا يزال الصراع على احتلال أحد المراكز الأربعة الأوائل، المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا، قائماً وبقوة، حيث لا يبتعد موناكو الخامس سوى اربع نقاط عن نيس الثاني (39 نقطة)، ذلك عندما يتواجه الفريقان الأحد في قمة اخرى.
 
ويحقّق نيس نتائج جيدة في الآونة الاخيرة مع أربع مباريات بلا خسارة في مختلف المسابقات، كان آخرها الفوز 4-1 على مونبلييه ليتأهل الى ربع نهائي الكأس، بعدما كان قد تعادل مع بريست الثالث من دون اهداف في المرحلة الماضية.
 
وفي ما يأتي برنامج المرحلة 21 لبطولة فرنسا في كرة القدم (بتوقيت غرينيتش):
 
الجمعة 9 شباط
 
(20:00) مرسيليا - متز
 
السبت 10 شباط
 
(16:00) لنس - ستراسبورغ
 
(20:00) باريس سان جرمان - ليل
 
الأحد 11 شباط
 
(12:00) لوهافر - رين
 
(14:00) تولوز - نانت
 
كليرمون فيران - بريست
 
لوريان - رينس
 
(16:05) مونبلييه - ليون
 
(19:45) نيس - موناكو
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم