الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

مدرب أستون فيلا فخور بمشوار الفريق على ملعبه

المصدر: "رويترز"
إيمري. (أ ف ب)
إيمري. (أ ف ب)
A+ A-
أكد المدير الفني الإسباني لأستون فيلا الإنكليزي أوناي إيمري أن فريقه يجب أن يفتخر بخوض 17 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم من دون هزيمة على ملعبه، رغم أن نيوكاسل يونايتد أنهى هذا السجل الرائع.

وسجل المدافع فابيان شار هدفين في الشوط الأول، ليقود نيوكاسل يونايتد إلى تحقيق فوز سهل على مضيفه أستون فيلا 3-1، على ملعب "فيلا بارك"، ليصبح أول فريق يهزم أستون فيلا على ملعبه في الدوري منذ فوز أرسنال 4-2 في شباط/فبراير من العام الماضي.

وحقق أستون فيلا 16 انتصاراً وتعادلاً واحداً فقط خلال مسيرته الخالية من الهزائم على ملعبه، وعلى الرغم من الهزيمة، يحلق فريق المدرب إيمري عالياً في الدوري في المركز الرابع بفارق خمس نقاط فقط عن ليفربول المتصدر، الذي لعب مباراة أقل.

وقال إيمري، الذي أنعش حظوظ النادي منذ أن حل محل أسطورة إنكلترا ستيفن جيرارد في تشرين الأول 2022: "كانت الهزيمة ستأتي يوماً ما ونيوكاسل يستحق الفوز بشكل عام. أنا فخور جداً بمشجعينا وفخور جداً باللاعبين للطريقة التي حققنا بها (المسيرة الخالية من الهزائم). لقد انتهى الأمر، لأننا خسرنا بعد فترة طويلة جداً من النجاح هنا. دائماً عندما تخسر، يكون الأمر محبطاً بعض الشيء للاعبين والمشجعين، لكن علينا الخروج بإيجابيات بعد كل ما حققناه".

ويحل أستون فيلا ضيفاً على شيفيلد يونايتد، متذيل الترتيب، في الدوري يوم السبت.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم