الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

نابولي يواصل التعثّر بتعادله مع مونزا سلباً

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو نابولي.
لاعبو نابولي.
A+ A-
فشل نابولي حامل اللقب باستعادة نغمة الانتصارات وتعثّر أمام ضيفه مونزا بتعادله معه سلباً الجمعة، في افتتاح منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
ويأتي هذا التعادل لنابولي بعد خسارتين، الأولى أمام فروزينوني 0-4 أقصي بموجبها من الدور ثمن النهائي لكأس إيطاليا، والثانية أمام روما 0-2 ضمن منافسات المرحلة الماضية.
 
وبقيَ نابولي في المركز السابع بـ28 نقطة موقتاً، فيما حصل مونزا على نقطته الـ22 في المركز الحادي عشر. 
 
ولم يُحقق مدرب الفريق الجنوبي ولتر ماتزاري سوى ثلاثة انتصارات في تسع مباريات منذ تعيينه، لكنه لا يزال ينافس على المقاعد الأوروبية المؤهلة إلى دوري الأبطال للموسم المقبل، علماً أنه تأهّل لمواجهة برشلونة الإسباني في دور الـ16 في النسخة الحالية.
 
وافتقد نابولي هدّافه النيجيري فيكتور أوسيمهن الموقوف، كما ماتيو بوليتانو.
 
وعلى الرغم من أن أصحاب الأرض كانوا الأخطر في المباراة، حيث سدّدوا 9 مرّات على المرمى، فإن الحارس ميكيلي دي غريغوريو حرمهم من تحقيق الفوز.
 
وأهدر ماتيو بيسينا لاعب مونزا ركلة جزاء في الدقيقة 68 من بين الفرص القليلة التي سنحت للضيوف.
 
وشهدت المباراة إصابة حارس نابولي أليكس ميريت، ليشارك نيكيتا كونتيني لأوّل مرّة في مسيرته ضمن بطولة الدوري مع النادي، على الرغم من أنه صعد إلى الفريق الأوّل عام 2014، لكنّه تنقّل بين أنديةٍ عدّة بالإعارة.
 
وطرد الحكم مدرب نابولي ماتزاري (83)، قبل أن يطرد رافاييلي بالادينو مدرب مونزا ولاعبه الكرواتي ميركو ماريتش من مقاعد البدلاء (90+5).
 
ويلعب نابولي مباراته المقبلة مع تورينو العاشر، فيما يلتقي مونزا مع فروزينوني الرابع عشر.
 
وفي مباراة ثانية تغلّب فيورنتينا على ضيفه تورينو 1-0.
 
سجّل لوكا رانييري هدف الفوز في الدقيقة 83.
 
وصعد فيورنتينا إلى المركز الرابع موقتاً بـ33 نقطة، علماً أنه سيلعب مع ساسوولو في المرحلة المقبلة، فيما تجمّد رصيده تورينو عند 24 نقطة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم