الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

حمدالله يمتدح "لمسة" مدرب الاتحاد الخاصة

المصدر: "أ ف ب"
حمدالله. (إكس)
حمدالله. (إكس)
A+ A-
امتدح الهداف المغربي للاتحاد السعودي عبد الرزاق حمدالله مديره الفني الجديد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، بعد تسجيله هدفين في مرمى ايه جي أم كاي الأوزبكستاني عبرا بنادي مدينة جدة إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال المغربي الدولي بعد تسجيله ثنائية في غضون خمس دقائق خلال الفوز على مضيفه 2-1 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة: "كل مدرب له لمسته الخاصة، ومدرّبنا الجديد أظهر انه من المدربين الرائعين، ونأمل أن نتطوّر أكثر في ظل قيادته".

كان الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي، عيّن في 18 تشرين الثاني غاياردو بدلاً من البرتغالي نونو إشبيريتو سانتو لسوء النتائج، التي أرجعته إلى المركز الرابع راهناً.

من جهته، قال غاياردو، الذي قاد ريفربلايت إلى احراز 14 لقباً في ثمانية أعوام قبل رحيله عنه في 2022: "سيتحسّن الفريق من مباراة لأخرى وسيكون أفضل في المستقبل".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة من خمس مباريات في المجموعة الثالثة، بفارق نقطتين عن سيباهان الإيراني وخمس عن القوة الجوية العراقية، ليضن بطاقة التأهل إلى دور الـ16.

وحتى لو خسر الاتحاد مباراته الأخيرة في دور المجموعات وحلّ وصيفاً في مجموعته، ستضمن نقاطه الـ12 حلوله بين أفضل ثلاثة أندية تحتل مركز الوصافة في منطقة غرب آسيا.

ويتأهل إلى ثمن نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل من المجموعات الخمس (على غرار شرق القارة)، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم