الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

تبادل القمصان بين إرلينغ هالاند ومدافع يونغ بويز يُثير الجدل

المصدر: "رويترز"
اللقطة المثيرة للجدل. (إكس)
اللقطة المثيرة للجدل. (إكس)
A+ A-
أكد المدير الفني ليونغ بويز رافائيل فيكي أنه سيتحدّث إلى المدافع محمد علي كمارا، بعد أن علم أن قائد الفريق طلب من مهاجم مانشستر سيتي إرلينغ هالاند أن يمنحه قميصه بين الشوطين، وذلك في المباراة التي انتهت بفوز ممثل إنكلترا 3-صفر، ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة السابعة.

وقال فيكي بعد المباراة: "لم أر ذلك، هذا خبر جديد بالنسبة إلي وأنا مندهش قليلاً. لكني لا أعتقد أن الأمر له علاقة بالمباراة أو الأداء. من المحتمل أن أتحدث معه. ربما طلب منه إرلينغ تبادل القمصان، لا أعرف!".

وشوهد مدافع يونغ بويز يقترب من هالاند، الذي كان قد سجل بالفعل أحد هدفيه بحلول ذلك الوقت، خلال توجّه الفريقين إلى النفق المؤدي لغرف الملابس، حيث تبادلا القمصان.

وتبادل القمصان من المشاهد المألوفة في عالم كرة القدم، كما فعل الكثير من لاعبي سيتي ويونغ بويز في استاد "الاتحاد"، لكن من النادر أن يحدث ذلك بين الشوطين، وغالباً ما يثير غضب الجماهير التي تشعر أنها لفتة في غير محلها في خضم المباراة.

وقال لاعب سيتي السابق كيث كيرل لشبكة "سكاي سبورتس" إنه كان سيشعر بغضب شديد لو كان مدرباً".

وأشار المدير الفني لسيتي بيب غوارديولا إلى أن تبادل القمصان لم يزعجه، مضيفاً: "لا أعرف شيئاً عن ذلك. فزنا 3-صفر. لقد حدث ذلك، لا أعرف السبب".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم