الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

أخيراً... بنجامان مندي يعود إلى الملاعب

المصدر: "أ ف ب"
مندي. (أ ف ب)
مندي. (أ ف ب)
A+ A-
سقط موناكو المتصدّر في فخ التعادل على أرض مضيفه لوريان 2-2، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، والتي شهدت مشاركة المدافع بنجامان مندي في أولى مبارياته منذ نحو عامين.

وتقدّم أصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من المباراة عن طريق البينيني أييغون توسن، قبل أن يعود موناكو من بعيد بهدفي الروسي ألكسندر غولوفين (17) والأميركي فولارين بالوغان (69).

وفيما ظنّ الضيوف أن المباراة تتجه إلى إحراز انتصارهم الثاني توالياً، جاء هدف رومان فيفر في الدقيقة 90+8 ليفرض عليهم التعادل الثاني لهم هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، بقي موناكو في صدارة الترتيب من دون أن يعززها مع 11 نقطة، فيما رفع لوريان رصيده إلى ست نقاط في المركز العاشر موقتاً.

وشهدت المباراة مشاركة بنجامان مندي كبديل مع لوريان في الدقيقة 70 من المباراة، في أول مباراة رسمية له منذ أكثر من عامين، بعد تبرئته من تهم اغتصاب واعتداء جنسي في إنكلترا في تموز الماضي.

ودخل المدافع، الذي حقق كأس العالم 2018 مع المنتخب الفرنسي، وسط وسط هتافات جمهور لوريان.

وتمت تبرئة مندي في المحاكمة الأولى في كانون الثاني/يناير من ست تهم بالاغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي تتعلق بأربع شابات أو مراهقات، وفي محاكمة ثانية من اغتصاب امرأة ومحاولة اغتصاب أخرى.

ونفى مندي الذي انتهى عقده مع مانشستر سيتي، بطل إنكلترا ودوري أبطال أوروبا، في نهاية حزيران، كل التهم الموجهة اليه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم