الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

توقيف لاعب NBA بتهمة الاعتداء بالضرب على امرأة ومحاولة خنقها

المصدر: "أ ف ب"
بوتر. (إكس)
بوتر. (إكس)
A+ A-
أوقفت الشرطة لاعب هيوستن روكتس، المشارك في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، كيفن بورتر جونيور، بتهمة الاعتداء بالضرب على امرأة ومحاولة خنقها، في حادث وقع خلال ساعات الصباح الأولى، أمس الاثنين، في غرفة أحد الفنادق، وذلك وفقاً لتقارير إعلامية متعددة.

ونقلت شبكتا "أي بي سي نيوز" و"إي أس بي أن" وصحيفتا "نيويورك بوست" و"هيوستن كرونيكل" عن مصادر في الشرطة أن بورتر مُنع من دخول غرفته بالفندق، وبعدما ساعده رجال الأمن على فتح الباب، قام بمهاجمة صديقته اللاعبة السابقة في دوري السيدات "دبليو أن بي آي".

ووفقاً للتقارير، نُقلت المرأة التي تدعى كايزري راي غوندريزيك، إلى المستشفى بسبب آلام في الرقبة وجرح في وجهها، وأوقف بورتر بسبب ذلك.

كان الثنائي معاً خلال حدث ضمن فاعليات أسبوع الموضة.

واختير بورتر (23 عاماً) في الجولة الأولى من "درافت" الدوري الأميركي للمحترفين عام 2019 ولعب موسماً واحداً مع كليفلاند كافالييرز، قبل أن ينتقل إلى روكتس في كانون الثاني 2021.

وقال روكتس في بيان: "نحن بصدد جمع المعلومات المحيطة بالمسألة المتعلقة بكيفن بورتر جونيور"، فيما قال متحدث باسم الدوري لصحيفة "ذي أثلتيك" و"إي أس بي أن" إن رابطة "أن بي آي" على علم بالتقارير وتتواصل مع روكتس تزامناً مع جمع المزيد من المعلومات.

ويستعدّ بورتر للبناء على أفضل موسم له في الدوري حيث بلغ معدله 19.2 نقطة و5.3 متابعات و1.4 سرقة (ستيل) في المباراة الواحدة الموسم الماضي، بالإضافة الى 5.7 تمريرات حاسمة ومعدل نجاح مرتفع في التسجيل بلغ 44.2 في المئة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم