الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

تعادل محبط لسان جيرمان في ليلة عودة مبابي

المصدر: "أ ف ب"
مبابي (أ ف ب).
مبابي (أ ف ب).
A+ A-
لم تكن عودة النجم كيليان مبابي إلى تشكيلة باريس سان جيرمان حامل اللقب مكتملة الأوصاف، حيث نجح تولوز في توجيه ضربة للنادي الباريسي من خلال انتزاع التعادل 1-1 قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي ضمن المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم، السبت.
 
وعلى ملعب تولوز، دخل مبابي من دكة البدلاء في الدقيقة 51 في اللحظة ذاتها التي دفع فيها المدرب الجديد لسان جيرمان الاسباني لويس إنريكي بالوافد الجديد من برشلونة الإسباني الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي.
 
وتأتي عودة مبابي بعد صيف بدأ بامكانية رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية، وتمكن بطل كأس العالم 2018 من تسجيل هدف التقدم من ركلة جزاء (62) إثر عرقلته داخل المنطقة. وسجّل مبابي هدفه التاسع في آخر 11 مباراة له مع سان جيرمان ومن ضمنها مواجهات من الموسم المنصرم. 
 
 الا أنّ تولوز ردّ بشكل صاعق بهدف التعادل من ركلة جزاء نفذها المغربي زكريا أبو خلال (87) إثر خطأ ارتكبه عليه مواطنه أشرف حكيمي.
 
وبقي سان جيرمان بلا فوز بعد مرحلتين، إذ تعادل في المرحلة الأولى أيضاً امام لوريان 0-0، ليصبح في رصيده نقطتين في المركز الثامن. بينما يحتل تولوز المركز الثالث بأربع نقاط بالتساوي مع مونبلييه المتصدر ومرسيليا. 
 
وسيكون أمام إنريكي البحث عن حلول سريعة لوضع فريقه على سكة الانتصارات. 
 
وغادر صفوف سان جيرمان العديد من اللاعبين هذا الصيف وفي طليعتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرخيو راموس والبرازيلي نيمار أخيراً. 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم