الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

فوز متأخر لمانشستر يونايتد على ولفرهامبتون

المصدر: "أ ف ب"
من المباراة. (أ ف ب)
من المباراة. (أ ف ب)
A+ A-
قاد المدافع الفرنسي رافاييل فاران فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق فوزه الأول بتسجيله الهدف الوحيد أمام ضيفه ولفرهامبتون 1-صفر، الإثنين، في ختام منافسات المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
 
وسجل فاران هدف يونايتد، ثالث "برميرليغ" في الموسم الماضي، بعد ركلة ركنية نفذها القائد البرتغالي برونو فرنانديز وصلت إلى آرون وان-بيساكا على الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء حولها عرضية وتابعها مدافع ريال مدريد الإسباني السابق برأسه في المرمى (76).
 
ولم يخسر فريق "الشياطين الحمر" على ملعبه "أولد ترافورد" خلال 30 مباراة في مختلف المسابقات منذ الموسم الماضي (26 فوزاً و4 تعادلات)، منها 18 في "بريميرليغ"، محققاً انتصاره السابع توالياً.
 
وكان ولفرهامبتون الأخطر مع تسديدة من البرازيلي ماتيوس كونيا أصابت قائم الحارس الكاميروني أندريه أونانا القادم حديثاً إلى يونايتد بدلاً من الإسباني دافيد دي خيا (49)، وأخرى من البرتغالي بيدرو نيتو لم تخدع حارس إنتر الإيطالي السابق (71).
 
وخاض يونايتد اللقاء من دون وافده الجديد المهاجم راسموس هويلوند الغائب للإصابة، ولكن مع الوافد الآخر لاعب الوسط مايسون ماونت.
 
وفشل ولفرهامبتون الذي انهى الموسم المنصرم في المركز الثالث عشر في الثأر لخسارته ذهابا صفر-1 وايابا صفر-2 الموسم الماضي، علماً أنه لم يفز سوى بمباراة واحدة في مواجهاته الـ 11 الأخيرة أمام يونايتد (مقابل 3 تعادلات و6 هزائم)، وكان ذلك في كانون الثاني 2022.
 
واستهل ولفرهامبتون الدوري بأسوا طريقة ممكنة بعدما خاض جولة تحضيرية جيدة (5 انتصارات مقابل تعادلين) وأسبوع من استغنائه عن خدمات مدربه الإسباني خوان لوبيتيغي بسبب مشكلات إدارية ليستبدله بالفني غاري أونيل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم