الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

جيرارد: مستعدون لبداية مثالية أمام النصر ورونالدو (فيديو)

المصدر: "النهار"
جيرارد (أ ف ب).
جيرارد (أ ف ب).
A+ A-
يتطلع المدير الفني الإنكليزي ستيفن جيرارد للحلول بين الأربعة الأوائل في دوري روشن السعودي لكرة القدم، وتحقيق بداية مثالية مع فريقه الجديد الإتفاق، وذلك حين يواجه النصر ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الاثنين المقبل، في المرحلة الأولى.

وعقدت إدارة الإتفاق السعودي مؤتمراً صحافياً، اليوم الجمعة لتقديم جيرارد كمدرب جديد للفريق الأول لكرة القدم، والصفقات الجديدة التي يتقدمها قائد ليفربول السابق الإنكليزي جوردان هندرسون.

وتعاقد الإتفاق هذا الصيف مع الثلاثي هندرسون من ليفربول الإنكليزي، الفرنسي موسى ديمبيلي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليون، والاسكتلندي جاك هندري من كلوب بروج البلجيكي.

وقال جيرارد خلال المؤتمر الصحافي إنه "متحمس جداً لبداية التجربة مع الإتفاق، وعملنا بشكل مكثف خلال المعسكر الإعدادي كما تعاقدنا مع لاعبين جدد مميزين".

أضاف أسطورة ليفربول السابق: "ترتيبنا الموسم الماضي كان السابع. نسعى لنكون من الأربعة الأوائل في هذا الموسم، ولذا عملنا على تعزيز قوة الفريق ليكون قادراً على تحقيق اهدافه".

وأفاد جيرارد: "نحن مستعدون لبداية مثالية أمام النصر في افتتاحية الدوري".
 
وعن مواجهة رونالدو، قائد النصر، قال: "واجهت رونالدو من قبل كلاعب وأعرفه جيداً. الآن، سأوجهه كمدرب وسأسعى لتحقيق انطلاقة مثالية مع الاتفاق".

وكشف جيرارد أن أسرته ستصل إلى السعودية خلال أيام، متطرقاً الى الانتقادات الموجهة للدوري السعودي بعد الثورة التي أحدثها هذا الصيف في سوق الانتقالات، قائلاً: "منذ حضوري للسعودية أجد كل الاحترام والتقدير، وأنا سعيد بأن أكون من ضمن هذا المشروع، وفي كل خطوة نرى من يؤيد ومن يعارض وهذا أمر طبيعي".

من جانبه، قال هندرسون: "أسعى لاستغلال كل خبراتي لمساعدة لاعبي الإتفاق، خصوصاً الصغار منهم في الفترة المقبلة".

وكشف هندرسون عن تواصله مع نجوم ليفربول السابقين ممن انضموا حديثاً إلى الدوري السعودي مثل السنغالي ساديو ماني والبرازيلي فابينيو المنتقلين إلى النصر والاتحاد تواليا.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم