السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

لبنان إلى ربع نهائي صالات العرب

المصدر: "النهار"
صالات العرب.
صالات العرب.
A+ A-
انتظر منتخب لبنان الشوط الثاني من مباراته الثالثة في كأس العرب المقامة في مدينة جده السعودية ليلمع صورته ويحفظ ماء الوجه، حيث نجح في تحويل تأخره امام جزر القمر المغمورة بهدفين الى فوز 6-3 ليحتل المركز الثالث ضمن المجموعة الثانية.

وقد انتظر رجال الارز نتيجة المباراة بين مصر وفلسطين ضمن المجموعة الثالثة ليضمن التأهل الى الدور ربع النهائي كأحد افضل منتخبين يحتلان المركز الثالث بعد خسارة الفدائي امام الفراعنة1-5.

وقد ضرب منتخب لبنان موعدا مع نظيره الليبي متصدر المجموعة الاولى عند الساعة الثانية بعد ظهر الثلاثاء ما لم يدخل الاتحاد العربي اي تعديل على جدول المباريات .

وبالعودة الى لقاء الامس فقد جاء بعد خسارتين امام الكويت والمغرب، وبدا ان اللبنانيين متجهين الى خسارة ثالثة بعد ان تقدمت جزر القمر، الا ان خطة "باور بلاير" التي اعتمدت اعطتهم افضلية في السيطرة وقد تألق لاعب نادي توفير مجد حاموش بتسجيل اربعة اهداف واختير افضل لاعب في المباراة.

وجاء الفوز في الوقت المناسب ليعيد التوازن الى الفريق الذي لا يزال يبحث عن التجانس والانسجام بمعالم تشكيلة واضحة منذ انتقال اللاعبين علي طنيش واحمد خير الدين الى كرة القدم وسفر كريم ابو زيد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم