الأربعاء - 29 حزيران 2022
بيروت 28 °

إعلان

سيرينا وجابر إلى نصف نهائي دورة إيستبورن

المصدر: "أ ف ب"
سيرينا وأنس
سيرينا وأنس
A+ A-
بلغت الأميركية سيرينا وليامس والتونسية أنس جابر الدور نصف النهائي لدورة إيستبورن الإنكليزية الدولية في كرة المضرب على الملاعب العشبية، بفوزهما على اليابانية شوكو أوياما والتايوانية تشان هاو-تشينغ 6-2 و6-4، في ربع النهائي.
 
وهي ثاني مباراة للنجمة الأميركية المخضرمة (40 عاماً) بعد غياب عام عن الملاعب، بسبب الإصابة، حيث كللت عودتها الثلثاء بالفوز على التشيكية ماري بوزكوفا والإسبانية سارا سوريبيس تورمو 2-6 و6-3 و13-11، في بداية استعداداتها لخوض منافسات بطولة ويمبلدون الانكليزية، ثالثة البطولات الاربع الكبرى، التي تنطلق الاثنين المقبل.
 
وقدمت سيرينا، المتوجة سبع مرات في ويمبلدون آخرها عام 2016، أداء أفضل من المباراة الأولى، خصوصاً في ردة فعلها أمام الشبكة والإرسال.
 
كما كان تفاهمها مع شريكتها جابر الثالثة عالمياً والتي لم يسبق لها أن لعبت إلى جانبها قبل هذه الدورة، أفضل أيضًا، على الرغم من العديد من الأخطاء المباشرة لكل منهما.
 
وعلقت سيرينا سيرينا، صاحبة 23 غراند سلام في مسيرتها الاحترافية، بعد المباراة: "لقد لعبنا بشكل أفضل معًا، على الرغم من أننا لعبنا جيدًا بالفعل الثلثاء، لكن أنس دعمتني حقًا اليوم. كنت أنظر إليها وأقول +واو، هذا رائع+".
 
من جهتها، قالت جابر: "لم أكن أعرف حتى أننا وصلنا بالفعل إلى الدور نصف النهائي، تسير الأمور بسرعة فائقة، لكنها رائعة بالنسبة لنا".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم