الأربعاء - 26 كانون الثاني 2022
بيروت 11 °

إعلان

بالفيديو: "قضى ليلته خارج غرفة النوم"... عارضة أزياء تونسية تثير السخرية بسبب رونالدو

المصدر: "النهار"
رونالدو وحنان العش
رونالدو وحنان العش
A+ A-
تعرضت عارضة الأزياء التونسية حنان العش لموجة كبيرة من السخرية في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أكدت أن نجم مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب صداقتها.
 
وجاء ذلك خلال تصريح في برنامج تلفزيوني على قناة "الحوار" التونسية، حيث قالت العش إن رونالدو أرسل إليها العديد من الرسائل على تطبيق "واتسآب"، لكنها رفضت إجابته، وكان ذلك في عام 2018.
 
وأضافت أن كريستيانو أرسل إليها رسائل في "إنستغرام"، بعد أن رآها وأعجب بها، مشددة على أنه حصل على رقم هاتفها من صديق واتصل بها.
 
ورفضت العش الحديث عن الأمر، لأنه يعد تدخلاً في حياة اللاعب الشخصية.
 
 
وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عارضة الأزياء، ونشروا صوراً لزوجة رونالدو جورجينا رودريغيز، وهي حزينة.
 
وعلّق الإعلامي التونسي سمير الوافي، ساخراً: "في تصريح صحافي حصري خصنا به اليوم السيد كريستانو رونالدو، نفى بشدة أي علاقة تجمعه بالأنسة حنان العش، مؤكداً أنه فوجئ مساء أمس خلال مشاهدته برنامجه المفضل "فكرة سامي الفهري"، بصحبة زوجته جورجينا بتصريحات حنان العش".
 
وأضاف: "وقد اتصل بصديقه هادي زعيم ليطالب بحق الرد، لكن هادي تجنب الرد على اتصالاته المتكررة، فاتصل بصديقه الفنان منصف عبلة، الذي يعرفه منذ حفل طهور إبنه جيلاني فتواصل عبلة مع هادي لنفس الغرض بطلب من كريستيانو".
 
وتابع الوافي: "أضاف نجم مانشستر يونايتد أن تصريح الآنسة العش تسبب في نقاش حاد بينه وبين جورجينا انتهى بقضاء ليلته خارج غرفة النوم، كما أكد أنه ينوي تكليف الأستاذ منير بن صالحة برفع قضية جزائية استعجالية ضد المدعوة حنان العش".
 
 
حصري جورجينا تعاركت هيا وكريستيانو و قتلو يا أنا يا حنان العش و هزت دبشها و مشات لدار بوها سارحة بالغنم 😁😁 pic.twitter.com/RD354ZDQOm
 
— Anis Moussi (@AnisMoussi1) January 9, 2022
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم