الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

اختیار PromoMedia ممثّلاً إعلانياً حصرياً لـTikTok في العراق

المصدر: "النهار"
PromoMedia.
PromoMedia.
A+ A-
*مادّة إعلانية
 
تفخر شركة PromoMedia التابعة لمجموعة JGroup والرائدة في مجال الإعلام التكنولوجي والأعلى تصنیفاً في منطقة الشرق الأوسط وأفریقیا في مجال الإعلانات الخارجیة (OOH)، بالإعلان عن اختیارھا الوسیلة الإعلامیة الحصریة لـTikTok في العراق.

تسمح ھذه الشراكة الاستراتیجیة لشركة PromoMedia بتقدیم حلول إعلانیة فریدة للعلامات التجاریة والشركات التي تسعى إلى التفاعل مع قاعدة مستخدمي TikTok المتزایدة داخل العراق.

ستتمكّن PromoMedia من الوصول إلى الأدوات الإعلانیة المتقدمة في المنصة بصفتھا الممثل الإعلامي الحصري لـTikTok في العراق، والتي ستتیح للشركة تقدیم حلول إعلانیة أكثر استھدافاً ونجاحاً لزبائنھا. وتُعدّ ھذه الشراكة فرصة مھمة للعلامات التجاریة للوصول إلى المتابعین الشباب والتفاعل معھم مع تزاید شعبیة TikTok في العراق التي تُعدّ أكثر المنصّات ابتكاراً ورواجاً في وقتنا الحالي.

أعرب باتریك الھبر، المدیر العام لشركة PromoMedia ونائب رئیس مجموعة JGroup، عن حماسته بشأن الشراكة قائلاً: "نحن سعداء بالشراكة مع TikTok في العراق، وعلى ثقة بأن خبرتنا في الإعلان في ھذه المنطقة بالتعاون مع TikTok سنقدم نتائج ممیزة لعملائنا. ھذه الشراكة ھي خیر دلیل على التزامنا بتقدیم أفضل الحلول الإعلانیة للعلامات التجاریة والشركات في جمیع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفریقیا".

وعلى الجانب الآخر، یرى شادي قندیل المدیر العام لشركة Global Business Solu@ons في الشرق الأوسط وأفریقیا وتركیا وباكستان وأوروبا الشرقیة أن في تعیین PromoMedia ممثلاً إعلامياً رسمياً لـTikTok في العراق ھو خطوة مھمة، قائلاً: "نحن متحمّسون للإعلان عن تعیین PromoMedia كممثل المبیعات الرسمي لـTikTok في العراق، وبما أن شریحة مستخدمینا المحلیة تواصل النموّ والازدھار، فإنه نتیجة لھذا التعیین، ستتوفر للمعلنین في العراق إمكانیة الوصول الى سبل إعلانیة رقمیة جدیدة لا یمكن لأي منصة أخرى أن تقدّمھا، مع الاستفادة أیضاً من إمكانیات الخبرة المحلیة والاستجابة بشكل أسرع".

تعد ھذه الشراكة مع TikTok، التي دخلت حیز التنفیذ في وقت سابق من شھر مایو، علامة بارزة أخرى في سعي PromoMedia لتوفیر أفضل الحلول الإعلانیة لعملائھا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم