الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

نسي هاتفه في مطعم فاكتشفوا قيامه باغتصاب قُصّر فاقدي الوعي

المصدر: "النهار"
كاميلو هورتادو كامبوس.
كاميلو هورتادو كامبوس.
A+ A-
قُبض على مدرّب كرة قدم للشباب في ولاية تينيسي الواقعة ضمن المنطقة الجنوبية الشرقية من الولايات المتحدة الأميركية، بعد أن كشفَت صورٌ ومقاطع فيديو على هاتفه أنّه قام بتخدير واغتصاب صبية فاقدي الوعي، بحسب الشرطة.

وفي التفاصيل، نَسيَ كاميلو هورتادو كامبوس، البالغ من العمر 63 عاماً، هاتفه في مطعم، ممّا دفع أحد العملاء إلى تسليمه للموظفين، الذين اكتشفوا صدفةً المحتوى المثير للقلق، فاتّصلوا بالشرطة، وفق ما أوردت الـ"سي أن أن".

وقالت شرطة فرانكلين في بيان إنّه "خلال تحقيق فوريّ ودؤوب، عثر المحقّقون على مئات مقاطع الفيديو والصّور المزعجة على هذا الهاتف"، مضيفةً أنّه "في العديد منها، سجّل كامبوس نفسه يغتصب صبية فاقدين للوعي، تتراوح أعمارهم ما بين 9 و17 عاماً تقريباً".

ووفقاً للسلطات، فإن هناك أدلّة مصوّرة تُظهر تعرّض ما لا يقلّ عن عشرة قاصرين للاغتصاب، بحسب القناة الإخباريّة الخامسة. وقال المحققون إنّ البعض كانوا في حالة من اللاوعي إلى درجة أنهم على الأرجح لم يدركوا حتى ما حدث.

وجاء في البيان الصحافي: "يجري تحقيق مفجع في الوقت الذي تعمل فيه شرطة فرانكلين على تحديد العديد من الأطفال الصغار الذين خدّرهم رجل فرانكلين واغتصبهم".

وبحسب البيان، فإن كامبوس محتجز بتهمة اغتصاب طفل واستغلاله الجنسي لقاصر، على الرغم من أن المتوقع أن توجّه السلطات "عدّة" تهم إضافية ضده، إذ يُزعم أن كامبوس يجنّد لاعبين لفريقه خلال ساعات فراغه في ملاعب المدرسة، وكان يدعوهم بعد ذلك إلى منزله ويتعاطى المخدرات ويغتصبهم بعد أن يكسب ثقتهم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم