الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أراد اصطحابها من مدخل البلدة ففارقا الحياة... موتٌ قاسٍ للأب نديم والابنة كريستين

المصدر: "النهار"
أسرار شبارو
أسرار شبارو
A+ A-

توجّه لاصطحاب ابنته من مدخل بلدته كفروة الى المنزل، وما إن صعدت معه في السيارة وانطلقا، حتى وقع #حادث_سير مروع اودى بحياتهما على الفور، هما نديم (73 سنة) وكريستين (29 عاما) نهرا، اللذان كتُب عليهما أن يسّجلا اسمهما بالدم على لائحة ضحايا الموت على طرق لبنان.

لحظات مروّعة

عند نحو الثامنة من مساء أمس، كان الموت بانتظار نديم وابنته على أوتوستراد دير الزهراني - #النبطية، ووفق ما قاله قريبهما ايلي نهرا لـ"النهار"، فقد "تلقى نديم اتصالاً من ابنته كريستين، الطالبة في احدى الجامعات، أطلعته خلاله انها متوجهة الى البلدة. انطلق لاصطحابها، وبعدما صعدت معه في سيارة المرسيدس التي يمتلكها، حاول اجتياز الاوتوستراد من ناحية الى أخرى، واذ بسيارة من طراز bmw x5 يقودها شخص من عائلة طفيلي تمرّ، وتصدم سيارته من جانب باب السائق. الضربة كانت قوية الى درجة انّها أدّت الى لفظ نديم وابنته أنفاسهما على الفور، في حين اصيب ابن طفيلي بجروح"، واضاف: "نديم وابنته ليسا الضحيتين الوحيدين اللتين فقدتا حياتهما على الأوتوستراد نتيجة اضطرار السائقين الى اجتيازه في منتصفه للدخول الى بلدة كفروة".

خسارة مزدوجة

عملت سيارات الإسعاف على نقل الجثتين والجريح الى مستشفيات النبطية، وحضرت الى المكان دورية من مفرزة سير النبطية ومخفر زفتا، في حين ارتدت بلدة كفروة ثوب الحداد على خسارتها المزدوجة لوالد كرّس حياته من أجل بناته الخمس، وقام بكلّ ما في وسعه من أجل تأمين حياة كريمة لهنّ، ليفارق الحياة وهو في طريقه لاصطحاب ابنته التي أبت أن تكمل حياتها من دون سندها، فضّلت الرحيل على اكمال مشوارها على الأرض من دون من كان بالنسبة إليها العكاز الذي تستند عليه لمواجهة الصعوبات.

اصدقاء كريستين نعوها ووالدها في صفحاتهم على "فايسبوك" بمنشورات عبّرت عن حزنهم العميق، مرفقة بصور للحادث المرّوع الذي تسبب بخسارتهما، حيث ظهرت قوّة الاصطدام، آملين أن يتغمّدهما الله برحمته وأن يرقدا بسلام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم