الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

رانيا يوسف مهاجمةً عمرو وردة: أريد الاطمئنان إلى بناتي!

حسام محمد
A+ A-

تناقلت وسائل الإعلام المصرية والعربية انتقادات توجهت بها الممثلة المصرية المثيرة للجدل، رانيا يوسف، ضد المدافعين والمتعاطفين مع لاعب منتخب مصر، عمرو وردة، الذي كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد استبعده من تشكيلة المنتخب، في بطولة كأس الأمم الأفريقية بسبب فضيحة تحرش إلكتروني.

واعتبرت رانيا يوسف أنّ آراء البعض في ما يتعلق بقضية وردة، تقوم على ما وصفته بـ"الكيل بمكيالين"، حيث لم يمضِ الكثير من الوقت على ما تعرضت له من انتقادات لاذعة بسبب الفستان الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، في كانون الأول الماضي.

وكانت قضية الفستان قد دفعت 3 محامين مصريين للتقدم ببلاغات للنائب العام ضد رانيا يوسف، يتهمونها فيه بـ"التحريض على الفسق والفجور".

وفي هذا قالت يوسف في حسابها الرسمي بتويتر: "فستاني خدش الحياء العام، ودعا للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام، ثم بلاغ من ثلاث صفحات للنائب العام، لكن التحرش لا".

وأرفقت يوسف بتغريدتها صورة لفستانها المثير للجدل، وهو شفاف أسود اللون، وأسفله بطانة سوداء داكنة أشبه بالمايوه المكون من قطعة واحدة. وتابعت يوسف تغريدتها السابقة بأخرى قالت فيها: "لست مع أحد ضد أحد .. لدي بنات أريد الاطمئنان عليهن في شوارع بلدي".

وكان اسم وردة ورد في ما عرف بقضية "تحرش" أربعة لاعبين في المنتخب المصري لكرة القدم بعارضة أزياء، من خلال التواصل معها عبر المواقع الاجتماعية، بعد المباراة الأولى أمام زيمبابوي.

ثم انتشر شريط مصور فاضح منسوب إليه أثناء حديثه مع شابة عبر خدمة الاتصال بالفيديو، من دون أن يتضح ما إذا كان الشريط حديثا أو قديما.

واستبعد الاتحاد المصري، الأربعاء الماضي، لاعب الجناح (25 عاما)، بعدما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل في مصر، منذ انطلاق البطولة، إلى أن تراجع، الجمعة، عن قراره السابق، معلنا عودة وردة من جديد إلى معسكر المنتخب، بعدما نشر الأخير مقطعاً مصوراً يعلن فيه الاعتذار عما فعله.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم