الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

حزب "الوفد" يكرم صنّاع وأبطال دراما رمضان (صور)

المصدر: "النهار"
محمد السعيد
حزب "الوفد" يكرم صنّاع وأبطال دراما رمضان (صور)
حزب "الوفد" يكرم صنّاع وأبطال دراما رمضان (صور)
A+ A-

أقام حزب الوفد مساء أمس الثلثاء مؤتمراً لتكريم نجوم دراما رمضان 2019، وحصل الفنان أحمد السقا على جائزة "أفضل ممثل" عن بطولة مطلقة وكذلك الممثلة إيمي سمير غانم عن بطولتها في مسلسل "سوبر ميرو"، كما حصلت الفنانة صابرين على جائزة "أفضل فنانة كوميدية"، بالإضافة إلى الفنان مصطفى خاطر كـ"أفضل فنان كوميدي".

كذلك كرم "الوفد" كلا من الفنانة ريهام عبدالغفور عن دورها في مسلسل "زي الشمس" والفنان محمد ممدوح عن دوره في مسلسلي "ولد الغلابة" و"قابيل"، والفنانة روزالين البيه عن دورها في "قابيل". كما تم تكريم كل من الطفل ياسين عن دوره في مسلسل "زي الشمس" بجانب الطفلة ملك حسن عن دورها في العمل نفسه.

وحصل الكاتب محمد الشواف على جائزة "أفضل سيناريست" والمخرج وائل إحسان على جائزة "أفضل مخرج كوميدي" عن "فكرة بمليون جنيه"، كما حصل المخرج محمد سامي على جائزة "أفضل مخرج درامي" عن مسلسل "ولد الغلابة".

حضر المؤتمر الصحافي من نجوم الفن كل من الفنان أحمد السقا ومصطفى خاطر وكريم عفيفي وريهام عبدالغفور وصابرين والمخرج محمد سامي.

وأثنى رئيس حزب "الوفد" المستشار بهاء أبوشقة، في بداية كلمته على ما قدمه الفنانون من دراما راقية تتناسب مع الذوق العام لمستوى الفن الهادف، مشيراً إلى أن الفن الهادف له دور كبير في بناء المجتمعات وتقدم الأمم.

وأعربت صابرين عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه من الحزب، لافتة إلى أن حزب "الوفد" عريق وتفتخر بحصولها على جائزة منه، مضيفة: "هذا ثاني تكريم لي حيث كان الأول عن دوري في مسلسل "أم كلثوم"، موجهة الشكر لجميع طاقم عمل المسلسل.

شارك في الاحتفالية عدد كبير من قيادات حزب "الوفد" وأعضاء الهيئة العليا.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم