الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

رجل أعمال إماراتي يقترب من شراء نادٍ مصري

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
رجل أعمال إماراتي يقترب من شراء نادٍ مصري
رجل أعمال إماراتي يقترب من شراء نادٍ مصري
A+ A-

عرف الاستثمار الرياضي طريقه إلى الكرة المصرية مجدداً، بعد تجربة رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، الذي اشتري نادي الأسيوطي قبل بداية الموسم الحالي، وغير اسمه إلى نادي #بيراميدز، حيث ستكون الكرة المصرية على موعد مع تجربة جديدة للاستثمار، سيكشف عنها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ودخل الرئيس التنفيذي لمجموعة استثمارية رجل الأعمال الإماراتي فهد المرعبي في مفاوضات مكثفة لشراء أحد الأندية الصاعدة حديثاً إلى الدوري المصري الممتاز، كشفت مصادر عن أنه سيكون نادي "إف سي مصر"، حيث وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل حاسمة.

وجاء نجاح تجربة بيراميدز في مصر، ليدفع المرعبي إلى توجيه جزء من أموال من مجموعة استثمارية للاستفادة من المزايا، التي وضعتها الحكومة المصرية، بفتح أبواب جديدة للاستثمار الرياضي.

وشدّد المرعبي على أنه لا يسعى إلى الظهور الإعلامي، بل الدخول في الاستثمار الرياضي، رافضاً الإدلاء بأي تفاصيل إضافية قبل إنهاء الصفقة، قائلاً: "ليس من المصلحة الآن إعلان التفاصيل، لكن سيحصل ذلك بعد إنهاء الأمور كافة، ولا نبحث عن الظهور الإعلامي، لدينا أهدافنا التجارية وطموحاتنا الشخصية، ونتمنى أن يوفقنا الله".

وأوضح أنه يملك بالفعل مفاجآت كبيرة ستفيد الكرة المصرية، وسيعلن عنها في الوقت المناسب، بمجرد اكتمال المفاوضات.

وكان آل الشيخ اشترى نادي الأسيوطي وغيّر اسمه إلى بيراميدز، ونافس بقوة على لقب الدوري، ويحتل الفريق حالياً المركز الثالث، كما حقق الفوز على الأهلي مرتين والزمالك مرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم