الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

جينيفر لوبيز تتنزّه في ميامي بحقيبة ثمنها 235000 أورو

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
جينيفر لوبيز تتنزّه في ميامي بحقيبة ثمنها 235000 أورو
جينيفر لوبيز تتنزّه في ميامي بحقيبة ثمنها 235000 أورو
A+ A-

 خلال نزهة عائلية صغيرة في مدينة ميامي الأنيقة، لم تتوانَ جينيفر لوبيز عن إظهار ذوقها الرفيع في ساوث بيتش من خلال حمل حقيبة التمساح الأبيض من توقيع Hermes بفخر، والتي تتميّز بثمنها الباهظ.

لقد رأيناها بالفعل تظهر بإطلالات مريبة، حيث إنّ ذوقها يكون سيّئاً للغاية أحياناً، إذ قد تخرج بلباس غير أنيق، ولكن بالنسبة لجلسة التسوق العائلية الصغيرة هذه في ميامي، حاولت جينيفر لوبيز أن تكون إطلالتها قويّة للغاية.

فالقنبلة اللاتينيّة (49 سنة) التي تتمتّع بقوام رشيق، والتي خطبت أخيراً أسطورة البيسبول Alex Rodriguez، قررت بالفعل الذهاب للتسوق يوم السبت 20 نيسان في مدينة فلوريدا الأنيقة.

بمعية خطيبها وابنتيه (إيلا التي كانت تحتفل بعيد ميلادها الحادي عشر في نهاية هذا الأسبوع، وناتاشا) وولديها (ماكس وإيمي، توأميها من المغني مارك أنتوني)، ارتدت J.Lo بذلة الدنيم مع حزام معقود عند الخصر وفتحت الأزرار في الأعلى ليبدو الديكولتيه المثير، وزيّنت أذنيها بأكسسوار بسيط.

والمثير للسخرية أنّ النجمة كانت تحمل في يدها تحفة فنيّة: حقيبة من توقيع Hermes موديل Birkin 35 Himalaya مصنوعة من جلد التمساح الأبيض بتكلفة متواضعة قدرها 235000 أورو، حقيبة نادرة مصنوعة حصراً من جلد تمساح النيل الأبيض.







الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم