الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بلاغ قاسٍ ضدّ شيرين... "تتطاول على مصر وتنشر أخباراً كاذبة"

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
بلاغ قاسٍ ضدّ شيرين... "تتطاول على مصر وتنشر أخباراً كاذبة"
بلاغ قاسٍ ضدّ شيرين... "تتطاول على مصر وتنشر أخباراً كاذبة"
A+ A-

تقدّم المحامي سمير صبري ببلاغ عاجل للنائب العام ضدّ الفنانة #شيرين_عبدالوهاب، متهماً إياها بـ"التطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضدّ مصر للتدخّل في الشأن المصري".

وقال صبري في حيثيات بلاغه إنّه "في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على إعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيمها للمهرجانات والمؤتمرات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد عن طريق الدعاية لمصر في كل المحافل الدولية، ولأن للفن دوراً فعالاً، حيث يُعد الفنان سفيراً لبلده ووطنه بالخارج، فإن شيرين عبدالوهاب ضربت بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط".

وأضاف صبري أنه "في أثناء إحياء شيرين حفلاً غنائياً في البحرين أساءت إلى مصر عندما صرحت: "أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".

وقال إنّ "المدعوة شيرين بتصريحها سالف الذكر أساءت لبلدها إساءة بالغة عالمياً وعربياً بخلاف الاستقواء واستدعاء الخارج للتدخل في الشأن المصري بصفة عامة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضدّ مصر وإعطائها مادة للتحدث فيها ونشرها بغية الإساءة للدولة المصرية، بالإضافة إلى نشرها أخباراً كاذبة".

وطالب صبري بـ"التحقيق في الواقعة وسماع شهادة السيدة كريمة رئيس وزراء مصر الأسبق عزيز صدقي الشاهدة على الواقعة، وإحالة المبلغ ضدها عقب ذلك إلى المحاكمة الجنائية العاجلة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم