الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

العشق القديم يدفع زيدان لتحذير كورتوا!

جورج حداد
العشق القديم يدفع زيدان لتحذير كورتوا!
العشق القديم يدفع زيدان لتحذير كورتوا!
A+ A-

شكلت عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى نادي ريال مدريد الإسباني مفاجأة لمتابعي الرياضة العالمية. فزيدان الذي غادر الملكي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوربا في العام الماضي ارتبط اسمه بالعديد من الأندية العالمية على رأسها جوفنتوس الايطالي، تشيلسي ومانشستر يونايتد الانجليزيان وحتى بايرن ميونيخ الألماني. الّا أن زيزو فضل العودة الى الملكي لانقاذ موسم الفريق السيئ في ظل التخبط بعد اقالة المدرب الاسباني لوبيتيغي والنتائج السلبية مع الارجنتيني سولاري الذي أتى كمدرب موقت.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bu_n2BkoG4B]]

هذه العودة لبطل العالم عام 2018، سوف تحمل تغيرات كثيرة في صفوف النادي الملكي، ويبدو أن الحارس البلجيكي للفريق تيبو كورتوا سيكون من ضمن ضحايا زيدان. حيث كشف تقرير صحافي بريطاني، أن الفرنسي وجه تهديداً شديد اللهجة لكورتوا لتطوير مستواه خلال الفترة المُقبلة، وفق ما ذكرت صحيفة "الصن" البريطانية التي قالت:

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvCI-7BD36B]]

أن الفرنسي غير مقتنع بأداء الحارس المتوج بجائزة أفضل حارس في العالم في الموسم الماضي، كما أن زيزو من أكبر المحبين لأداء الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس منذ فترة ولايته الأولى بسانتياغو برنابيو. وقالت الصحيفة عينها إن المدرب الأسبق لريال مدريد الإسباني جولين لوبيتيغي، هو الذي اختار قدوم كورتوا إلى مدريد في الصيف الماضي، ولكن الحارس البلجيكي فشل في تكرار مستواه الجيد بقميص تشيلسي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BuOg3SBn6SA]]

وأضافت أن شباك مدريد اهتزت 32 مرة في 27 مباراة فقط في الدوري الاسباني هذا الموسم منها 24 مشاركة لكورتوا. يذكر أن كورتوا قدم في الصيف الى ريال مدريد في صفقة مثيرة للجدل كلفت خزينة ريال مدريد 38 مليون استرليني وذلك بعد أن ضغط على ادارة ناديه القديم تشيلسي للرحيل.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم