الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

الصور الأولى لإطلالات النجوم في حفل الأوسكار متوّجة بالأصفر (فيديو)

المصدر: انستغرام
كارلا باسيل
الصور الأولى لإطلالات النجوم في حفل الأوسكار متوّجة بالأصفر (فيديو)
الصور الأولى لإطلالات النجوم في حفل الأوسكار متوّجة بالأصفر (فيديو)
A+ A-

اليك ابرز الإطلالات التي غصّت بها السجادة الحمراء لحفل الأوسكار بدورته الحادية والتسعين على مسرح دولبي ثياتر وابرزها النجمة ميشال يووه التي تألقت بفستان نيود بقصة الأميرات ومطرز بالفضي وهو من تصميم المبدع #إيلي_صعب.

وقد شوهدت ميشيل يووه ترتدي ساعة من richard mille ومجوهرات ماسية من شوبارد، وهو الراعي الرسمي لإطلالة النجمات وانتعلت حذاء من روجيه فيفييه الدار الفرنسية المعروفة.

ارتدت النجمة ماريا منونوس في حفل الأوسكار فستاناً أصفر كناري أبرز بشرتها السمراء، وهو من تصميم سيليا كريتاريوتي وسرحت شعرها المنسدل بنعومة مع مكياج نيود.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BuSDpXxFjvs]]

أما النجمة إميليا كلارك فارتدت فستاناً ميتاليكياً بنفسجياً باستيل من دون أكمام من تصميم بالمان وهو فستان أُعدّ حسب طلبها.

كونستانس وو نجمة فيلم crazy rich asians ارتدت فستاناً اصفر كناري من تصميم دار فرساتشي، مع ياقة سبعة جريئة وقد تناغم مع بشرتها البيضاء وشعرها الأسود الذي سرّحته على شكل شينيون جذاب.

وقد اعتنت الخبيرة العالمية patmcgrath بمكياجها فوضعت لها أحمر شفاه بوردو باهت مع تسريحة ذيل الحصان ومجوهرات ماسية متوهجة من swarovski نسّقتها لها الخبيرة ميكاييلا إيرلانح.


أما النجمة تشانجيلا فارتدت فستاناً بنفسجياً مع ذيل طويل ومطرزاً بالبرونز وهو من تصميم دييغو مونتويا. وقد بدت في الصورة النجمة جنيفر لويس تمسك لها طرف الثوب كي لا يتسخ.

أما النجمة آشلي غراهام فارتدت فستاناً اسود من دون أكمام وبقصة الحورية من تصميم زاك بوزن. وقد شدّت شعرها الى الوراء ووضعت مجوهرات ماسية رائعة.

وكانت العارضة التي ستشارك في الجدث هذا العام، نشرت قبل وقت قصير من ظهورها صورها بمئزر الحمام وهي تستعد لترتدي ملابسها بعد الانتهاء من التسريحة والمكياج.

النجمة إيلاين ولتروث فارتدت ثوياً براقاً بلون الأزرق الثلجي للمصممة سيليا كريتاريوتي وجمعت شعرها على شكل ذيل منخفض.

أما النجمة لورا مارانو فارتدت فستاناً رائعاً من التفتا الزهري والأصفر الكناري من تصميم سيليا كريتاريوتي ويتميز الفستان بعقدة ضخمة عند الخلف.

وقد نشرت النجمة صوراً لفستانها وهي في الفندق وتبدو العقدة الضخمة الصفراء من الخلف.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم