الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

13 من 13 لسان جيرمان على أرضه

المصدر: "أ ف ب"
13 من 13 لسان جيرمان على أرضه
13 من 13 لسان جيرمان على أرضه
A+ A-

أكرم #باريس_سان_جيرمان وفادة ضيفه #مونبلييه عندما تغلب عليه 5-1 على ملعب "بارك دي برانس" في باريس، في مباراة مؤجلة من المرحلة 17 من #الدوري_الفرنسي لكرة القدم.

وانتظر سان جيرمان الدقائق العشرين الأخيرة لتأمين فوزه، حيث سجل 3 أهداف بعدما أنهى الشوط الأول متقدماً بصعوبة 2-1.

وهذا الفوز الثالث توالياً لبطل فرنسا والـ21 هذا الموسم والـ13 في 13 مباراة على أرضه، فعزز موقعه في الصدارة برصيد 65 نقطة مع مباراة مؤجلة مع ديجون، ووسع الفارق إلى 15 نقطة عن مطارده المباشر ليل، فيما مني مونبلييه بخسارته الخامسة هذا الموسم والأولى في مبارياته الأربع الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز.

وتجمد رصيد مونبلييه عند 38 نقطة في المركز السادس.

وخاض فريق العاصمة المباراة في غياب أكثر من لاعب أساسي أبرزهم البرازيلي نيمار والأوروغواياني إدينسون كافاني المصابان والقائد البرازيلي تياغو سيلفا الموقوف والإسباني خوان برنات، الذي فضل المدرب الألماني توماس توخل إراحته.

وفي مباراة ثانية مؤجلة من المرحلة 23، أحرج غانغان صاحب المركز الأخير مضيفه بوردو، عندما أرغمه على التعادل السلبي على ملعب "ماتموت أتلنتيك" في بوردو.

وفشل بوردو في استغلال عاملي الأرض والجمهور والمعنويات المهزوزة للاعبي غانغان، الذين تعرضوا لأربع هزائم متتالية، لتحقيق فوزه الثاني توالياً بعد 3 هزائم متتالية، فاكتفى بنقطة واحدة عزز بها موقعه في المركز 13 برصيد 32 نقطة مقابل 15 نقطة لغانغان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم