الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

لِم قارنوها بجاكلين كينيدي؟ ميلانيا ترامب تسحرنا بالزهري

المصدر: النهار
كارلا باسيل
لِم قارنوها بجاكلين كينيدي؟ ميلانيا ترامب تسحرنا بالزهري
لِم قارنوها بجاكلين كينيدي؟ ميلانيا ترامب تسحرنا بالزهري
A+ A-

من اللون الزهري الباستيل مروراً بالوردي ثم الفوشيا تنقّلت السيدة الأميركية الأولى بإطلالاتها التي اعتمدت فيها على المعطف واستعانت بكافة تدريجات اللون الزهري. فمن المعطف الوردي من "فندي" الذي ارتدته خلال استقبالها مع زوجها الرئيس الكولمبي وزوجته، انتقلت ميلانيا الى الباستيل خلال زيارتها قامت بها الى مستشفى خيري للأطفال في ميريلاند لمناسبة عيد الفالنتاين، وارتدت ميلانيا للمناسبة معطفاً من توقيع المصمم سيدريك شارلييه وكانت السيدة الأولى ظهرت أيضاً في معطف-فستان في Del Pozo باللَّون الفوشيا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bt1UTBsI0Ai]]

إطلالات رائعة لا تنفكّ السيدة الأولى تتحفنا بها، وهي تراعي الحذاء العالي النيود المائل الى الزهري من كريستيان لوبوتان مصممها المفضّل. إطلالتها بالتويد الزهري أثارت الكثير من الجدل، ولجأ البعض الى مقارنتها بلوك السيدة جاكلين كينيدي عندما أطلت بتايير تويد من شانيل وهو الزي الذي كانت ترتديه لحظة اغتيال زوجها الرئيس جون كينيدي، والذي رفضت خلعه، وتركت بقع الدم للذكرى ولم تغسله بعدها... كانت جاكي كينيدي ملامة من الشعب لأميركي لأنها كانت تفضّل الماركات الفرنسية على الأميركية منها، وهذا هو القاسم المشترك ما بين السيدتين عدا عن حبهما للون الزهري في الإطلالات الرسمية.

وفور ظهور السيدة الأولى بالمعطف نفذ من الأسواق ومن متاجر البيع الالكترونية. فنشر موقع انستغرام الخاص بأناقة السيدة الأميريكة صورة للمعطف مع عبارة sold out! لقد حصد المعطف الكثير من الجدل فشبهه البعض بروب الحمام ولكن كيفما اتفق لا يمكن لإطلالات #ميلانيا_ترامب أن تمر مرور الكرام.


[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bt5XSeJohyJ]]




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم